• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

وضع حجر الأساس لوقف الفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 يونيو 2014

قام عابدين طاهر العوضي، مدير عام “بيت الخير” بوضع حجر الأساس لوقف جديد في إمارة الفجيرة يخصص للأرامل وذوي الاحتياجات الخاصة، ويأتي هذا الوقف ضمن سياسة الجمعية، بإقامة أوقاف خاصة بلغت حتى الآن 19 وقفاً، كان آخرها الوقف الذي سيتم إنشاؤه في منطقة الورقاء في دبي، التي تساعد في تغطية المصاريف الإدارية والتشغيلية للجمعية، وتسهم في تحقيق التوازن للموارد المالية.

وقال العوضي إن اهتمام “بيت الخير” بالوقف ينطلق من استراتيجية ورؤية واضحة، نظراً لما للوقف من أهمية عظيمة في الحياة الاجتماعية والاقتصادية، وقد واصل الوقف في الجمعية نموه بشكل جيد، ووصلت مساهمته في الدعم إلى نسبة تزيد على 15% من الإيرادات، وقد اتخذت إدارة الجمعية قراراً بأن تقيم هذا المبنى الاستثماري في إمارة الفجيرة، ودعت المتبرعين، والمانحين، وأهل الخير للمساهمة في تمويله، بعد توزيع كلفته البالغة عشرة ملايين درهم على شكل أسهم، قيمة السهم 100 درهم، وللمتبرع أو المحسن أن يشتري سهماً أو ما شاء من الأسهم، كل حسب قدرته واستطاعته.

ورافق العوضي في وضع حجر الأساس عبد الله الأستاذ، مساعد المدير العام، وجواهر الظنحاني، نائب مدير فرع الجمعية بالفجيرة. (دبي - الاتحاد).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض