• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

4 آلاف أسرة تستفيد من حملة «لماذا تحتفظ بها»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 يونيو 2014

أكدت دائرة الأراضي والأملاك في دبي، أمس، أن نسخة العام الحالي من حملتها الخيرية السنوية التي تحمل اسم «لماذا تحتفظ بها» حققت نجاحا غير مسبوق من حيث أعداد الجهات المشاركة والداعمة وكميات المواد التي تلقتها اللجنة المنظمة من المتبرعين الأفراد وموظفي الدوائر الحكومية.

كانت الحملة انطلقت في 11يونيو الحالي وامتدت أسبوعا تلقت خلالها التبرعات من الأفراد وموظفي الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية التي وصل عددها إلى 26 جهة.

وقالت ماجدة علي راشد مساعد المدير العام للدائرة إن حملة العام الحالي التي انطلقت تحت شعار «أعط حياة جديدة لممتلكاتك القديمة» تمكنت من جمع أكثر من 2000 طرد استفاد منها أكثر من أربعة آلاف أسرة محتاجة أي بزيادة ثلاثة أمثال ما تم جمعه في العام الماضي حيث تولت الجمعيات الخيرية تنظيم وتقييم وفرز التبرعات قبل نقلها وتسليمها إلى العائلات المستحقة كل حسب احتياجاتها.

وأضافت أن الحملة شهدت إقبالا من موظفي الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية إضافة الى مجموعة من المدارس كانت أبرزها وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي وهيئة كهرباء ومياه دبي وهيئة الطرق والمواصلات وجمارك دبي ودائرة التنمية الاقتصادية في دبي وإدارة الدفاع المدني والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب.

وأوضحت أن المبادرات التي تطرحها الدائرة لا تهدف إلى إبراز مسؤولياتها تجاه مختلف شرائح المجتمع وتوطيد علاقاتها مع جميع فئاته فحسب وإنما تتطلع إلى تقديم الدعم للفئات المحتاجة وهذا ما تحقق بالفعل من خلال هذه الحملة بعد أن حصلت الأسر المستفيدة على احتياجاتها من الملابس والأجهزة المنزلية والأثاث والمواد الغذائية والمستلزمات المعيشية الأخرى. وتنوعت المواد التي قدمها المتبرعون بين الملابس والأواني المنزلية وأدوات المطبخ والمنتجات الجلدية من الأحذية والحقائب بالإضافة إلى كميات كبيرة من الأجهزة الكهربائية مثل الثلاجات وأجهزة التكييف والمراوح في حين قدم آخرون طرودا من المواد الغذائية والمواد الصحية. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض