• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

للتخفيف من معاناة عمال المواقع المكشوفة

«الاتحادية للموارد البشرية» تطلق حملة «سقياهم رحمة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 يونيو 2014

أطلقت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية بالتعاون مع هيئة الطرق والمواصلات بدبي، ومجموعة 1971 المجتمعية، ومجموعة الضمادة الاجتماعية، حملة “سقياهم رحمة”، التي تعد إحدى مبادرات المسؤولية المجتمعية الرائدة على مستوى الدولة.

وتهدف إلى التخفيف من معاناة العمال الذين يعملون في المواقع الإنشائية والمكشوفة تحت أشعة الشمس، وذلك من خلال تقديم وسائل الوقاية من حر الصيف والهدايا الرمزية لهم.

وشارك في الحملة، التي تأتي انطلاقاً من المسؤولية المجتمعية للهيئة، وبمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك عدد من مديري القطاعات والإدارات والموظفين بالهيئة، حيث قام فريق الهيئة بزيارة إلى موقع العمل في محطة ترام الصفوح في إمارة دبي، والتقى عمال الموقع ووزع عليهم أغطية للرأس وقوارير مياه وبعض الهدايا التحفيزية.

وأوضح محمود المرزوقي، مدير إدارة الاتصال الحكومي في الهيئة، إن المسؤولية المجتمعية والعمل الإنساني جزء لا يتجزأ من رسالة الهيئة ورؤيتها وقيمها وأهدافها الاستراتيجية، مشيراً إلى أن الهيئة سباقة دائما في تبني المبادرات الإنسانية والمجتمعية، التي يعود ريعها ونفعها على المجتمع الإماراتي بجميع أطيافه ومكوناته.

ولفت إلى أن حملة “سقياهم رحمة” تعكس حرص الهيئة على بلورة ثقافة الصحة والسلامة المهنية من خلال اتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة لحماية العمال من مخاطر العمل خصوصاً في ظل ارتفاع درجات الحرارة في ساعات الظهيرة خلال فصل الصيف، مبيناً أن الحملة تجسد قيم التراحم والتعاضد في مجتمع دولة الإمارات، الذي يؤكد بذلك تقديره للأيدي العاملة، وعرفانه بدورها المحوري في نهضة وازدهار الدولة.

ووجه محمود المرزوقي دعوة إلى جميع المؤسسات والأفراد في الدولة لتبني مثل هذه المبادرات الإنسانية بامتياز، والقيام بواجبهم تجاه المجتمع وتعزيز روح التطوع والمبادرة في جميع المجالات والميادين، لما فيه من خير ومصلحة دولة الإمارات. (دبي - الاتحاد).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض