• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

فسخ عقد باروت بالتراضي

الفجيرة يقترب من إعادة هاشيك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 أكتوبر 2016

سيد عثمان (الفجيرة)

أعلنت إدارة نادي الفجيرة فسخ عقد عيد باروت مدرب الفريق الأول بالتراضي في أعقاب الهزيمة من العروبة والحمرية في التصفيات التمهيدية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة، والاقتراب من التعاقد مع التشيكي إيفان هاشيك مدرب الفريق السابق ليعود لقيادة «الذئاب».

وقدمت الإدارة الشكر إلى عيد باروت مثمنة جهده خلال الفترة الماضية،مؤكدةً أن باب النادي سيظل مفتوحاً له.

بدوره قدم باروت الشكر والعرفان إلى الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس النادي وجميع أعضاء مجلس الإدارة على حسن التعاون خلال الفترة التي قضاها في تدريب الفريق متمنياً لهم التوفيق. وقد تكون عودة المدرب التشيكي هاشيك لقيادة «الذئاب» في حال اكتمال المفاوضات، قد جاءت في وقتها، خصوصاً أن المدرب يملك خبرة كبيرة في الدوري الإماراتي، فضلاً عن معرفته الجيدة بالفريق الذي قاده في دوري المحترفين موسمي 2013 /‏‏‏2014 و2014 /‏‏‏2015 مما يجعله رجل المرحلة الحالية، في الوقت الذي تهدف إدارة النادي من هذا التغيير إلى عودة الفريق إلى دوري المحترفين واللعب مع الكبار وتحقيق أهداف ورؤى مجلس الإدارة.

والجدير بالذكر أن عيد باروت تولى زمام قيادة الفريق قبل 4 أسابيع من نهاية دوري الخليج العربي الموسم الماضي، وتم التجديد له بعد انتهاء الموسم. وفى مباريات تمهيدي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، فاز الفريق على كل من الشعب والعربي، وخسر أمام العروبة والحمرية ليفقد فرصة التأهل إلى الكأس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا