• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الترويج للحدث في 23 دولة و31 مدينة رئيسة

«فيتشنزا أورو دبي» ينطلق أبريل المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 فبراير 2016

دبي (الاتحاد)

تستضيف دبي «معرض فيتشنزا أورو دبي» 2016، المختص بصناعة الذهب والمجوهرات بين 14 و17 أبريل 2016، في مشروع مشترك يجمع «فييرا دي فيسينزا» ومركز دبي التجاري العالمي «DWTC» وتنظمه شركة «DV جلوبال لينك». وسيتم الترويج للحدث في 23 دولة مختلفة و31 مدينة رئيسة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا، وذلك لدعم عمليات جذب المشترين الجدد.

وقال رئيس شركة «فييرا دي فيتشنزا» ماتيو مارزوتو إن الشركة «تواجه كل التحديات الجديدة في تقديم الخدمات، لتقديم معرض «فيتشنزا أورو» بشكل متكامل.. ليكون رمزا لكل أصحاب المصلحة والأعمال الرئيسيين في قطاع صناعة وتجارة المجوهرات على المستويات العالمية، ونقطة البداية في هذا التوجه ستكون في معرض «فيتشنزا أورو دبي».

واختتمت مؤخراً أعمال معرض «فيتشنزا أورو» العالمي بتاريخ 27 يناير في إيطاليا، بعد 6 أيام خصصت لدعم أعمال تجارة وصناعة الذهب والمجوهرات على مستويات عالمية. وحظي المعرض منذ انطلاقته باهتمام خاص من خلال عرض أحدث التصميمات في عالم المجوهرات والذهب والأحجار الكريمة، وأحدث التقنيات والأجهزة في عالم تصنيع المجوهرات، خاصة مع انطلاقه بالتزامن مع الإصدار الـ 39 لمعرض «تي-جولد» المختص في تقنيات وابتكارات تصنيع الذهب والمجوهرات، الذي انطلقت فعالياته بأكثر من 133 شركة، 111 منها إيطالية.

وشهد المعرض الذي أقيم في 9 أجنحة، على مساحة 29 ألف متر مربع حضور أكثر من 19381 مشترياً، وما يزيد على 35 ألف زائر، بزيادة في حركة التجارة العامة بنسبة وصلت إلى 5%، كما شهد التوجه التجاري للمعرض حضور أكثر من 1500 علامة تجارية جديدة من أكثر من 31 دولة، إضافة إلى الحضور القوي لجميع مناطق وتجمعات شركات الذهب في إيطاليا.

ليكون في نمو عدد المشترين من الخارج بنسبة 5% بمثابة تأكيد حقيقي على الأهمية العالمية المتزايدة على «فييرا دي فيتشنزا»، مع 8774 من المشترين لأكثر من 130 دولة. كما زادت أعداد الشركات الإيطالية المشغلة بنسبة 4.3% ليصبح المجموع 10,607 شركة مشغلة، وهو رقم يشير إلى انتعاش محتمل في السوق الإيطالي المحلي، في وقت لا تزال كلمة «صنع في إيطاليا» تمتلك الكثير من التميز الدولي المرموق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا