• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

فاز على «الخارجية» بثلاثية نظيفة في النهائي

«أبوظبي الرياضي» بطلاً لكأس الصداقة الإماراتية الإيطالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 أكتوبر 2016

أمين الدوبلي (أبوظبي)

توج فريق مجلس أبوظبي الرياضي بلقب بطولة الصداقة الإماراتية الإيطالية الخيرية الأولى بعد تغلبه في المباراة النهائية أمس الأول على فريق وزارة الخارجية بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، سجلها كل من خلف سالم، ومحمد المصعبي (هدفين).

أقيمت البطولة تحت رعاية مجلس أبوظبي الرياضي، وسفارة إيطاليا لدى الدولة بشراكة نادي الوحدة ووزارة الخارجية والتعاون الدولي، ليخصص ريعها إلى إعمار المدينتين الإيطاليتين إماريشته، وأكومولي، اللتين دمرهما الزلزال الذي وقع في 24 أغسطس الماضي.

وشهدت البطولة التي أقيمت بنظام اليوم الواحد على استاد آل نهيان حضوراً لافتاً من الجانب الإيطالي، وأقارب لاعبي فريق السفارة الإيطالية، بجانب ممثلين عن فريقي وزارة الخارجية ومجلس أبوظبي الرياضي، وبعض من مشجعي «العنابي»، وتواجد فريق عمل من الهلال الأحمر في أكثر من مدخل في النادي لتلقي التبرعات.

وعن نتائج المباريات ، جاءت البداية مع فوز فريق مجلس أبوظبي الرياضي على قدامى الوحدة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، سجلها يوسف وعبد الله الشحي، وحمد المري، فيما التقى في ثاني المواجهات فريقا وزارة الخارجية، والسفارة الإيطالية، وفاز فريق وزارة الخارجية بركلات الجزاء الترجيحية (3-2)، بعد انتهاء الزمن الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، سجل لوزارة الخارجية في الوقت الأصلي أحمد الحميد، وللفريق الإيطالي دانتراسي، وفي مباراة المركزين الثالث والرابع فاز قدامى الوحدة على فريق السفارة الإيطالية بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها سالم خليفة، ومحمد علي عمر (هدفين).

وسبق انطلاق البطولة إقامة مؤتمر صحفي في المركز الإعلامي في النادي حضره كل من سعيد عبدالله القمزي مدير إدارة الزيارات في وزارة الخارجية، وشهاب الفهيم الوكيل المساعد لشؤون المراسم في الوزارة، والدكتور جمال الحوسني عضو مجلس إدارة شركة الوحدة والمتحدث الرسمي لها، وليبريو ستيلينو السفير الإيطالي لدى الدولة، ولويجي فيجنالي مدير فريق السفارة الإيطالية المشارك في البطولة للإعلان عن تفاصيل المبادرة ودورها في تعميق العلاقات بين الدولتين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا