• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

استقبل وفداً من إدارة النادي

حمدان بن راشد يُبارك الخطوات التصحيحية في النصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

استقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، رئيس نادي النصر في قصر سموه صباح أمس، وفداً من إدارة نادي النصر، يتقدمه أحمد هاشم خوري نائب رئيس مجلس إدارة النادي، إبراهيم الفردان عضو مجلس الإدارة المشرف المالي، وحميد الطاير رئيس شركة الكرة، ونائبه عبدالله بن طوق.

واستمع سمو رئيس النادي إلى شرح قدمته الإدارة النصراوية عن آخر المستجدات في قضية اللاعب فاندرلي المنظورة في الاتحاد الآسيوي.

كما بارك سموه الخطوة التصحيحية التي اتخذتها شركة كرة القدم بإعفاء المدرب إيفان يوفانوفيتش من تدريب الفريق بعد النتائج المخيبة للآمال والمستوى الفني غير المتوقع الذي ظهر عليه الفريق في الجولات الأخيرة، مثنياً على سرعة معالجة الموقف بالتعاقد مع الروماني دان بيتريسكو للعودة مجدداً إلى نغمة الانتصارات.

كما طالب سموه لاعبي الفريق ببذل المزيد من الجهد والمثابرة لاسترداد مستواهم السابق، مؤكداً أن هؤلاء اللاعبين هم من أسعدوا جمهور النصر طوال الموسمين الماضيين بالعودة إلى الألقاب والمشاركة المميزة في دوري أبطال آسيا، وأنهم قادرون على العودة مرة أخرى والنهوض في بطولة الدوري، والعودة إلى الانتصارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا