• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

نتائج الكبار «جرس إنذار»

الشحي: نجاح العروبة في التأهل للكأس بداية مبشِّرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 أكتوبر 2016

سيد عثمان (الفجيرة)

غمرت السعادة أجواء نادي العروبة، بعدما حقق الفريق أول إنجازاته هذا الموسم بخطف بطاقة التأهل عن المجموعة الأولى إلى دور الـ16 لكأس صاحب السمو رئيس الدولة، بعدما حسم ،بالفوز على «الشعب» بثلاثية مساء أمس الأول ،المركز الأول لصالحه قبل أسبوع من ختام منافسات التمهيدي التي تقام على مجموعتين يصعد من خلالهما أصحاب المركز الأول في كل مجموعة كممثلين عن أندية الأولى للمنافسة مع 14 نادياً محترفاً على لقب الكأس الغالية.

وأعلن محمد الشحي عضو مجلس إدارة نادى العروبة، أن الفوز ببطاقة التأهل للكأس الغالية يعد بمثابة بداية مبشرة بالخير لأبناء العروبة الذين يدخلون منافسات هذا الموسم تحت شعار المنافسة على بطاقتي الصعود إلى مصاف أندية المحترفين ودوري الخليج العربي، مؤكداً أن ناديه في ظل الدعم الكبير الذي تحظى به القيادات في إمارة الفجيرة.

وقال: نادينا من الأندية العريقة، التي من حقها أن تتطلع إلى اللعب مع الكبار في المحترفين وتحقق الإنجاز نفسه الذي حققه الناديان الشقيقان الفجيرة ودبا الفجيرة.

وأضاف محمد الشحي: نحن أمام تحدٍّ كبير هذا الموسم ولهذا قامت إدارة النادي برئاسة على مبارك بن عباد رئيس النادي، وعلى راشد الملاحي نائب الرئيس، وخليفة راشد الملاحي رئيس اللجنة الرياضية الفنية، عقب نهاية الموسم الماضي بعمل دؤوب خلال شهور الصيف بتجهيز الفريق بشكل جيد يليق بطموحاتنا وأحلامنا.

الجدير بالذكر أن العروبة حسم البطاقة الأولى للتأهل للكأس الغالية عن جدارة واقتدار بالعلامة الكاملة بالفوز في 4 مباريات متتالية جمع خلالها ،دون أي هزيمة 12، نقطة عبر بها للعب مع الكبار في المحترفين ابتداءً من دور الـ16 للكأس الغالية.

من جهة ثانية شكلت في الجولة الأخيرة للتمهيدي هزيمة كل من الشعب من العروبة، والفجيرة من الحمرية، وعجمان في عقر داره من مصفوت، علامة استفهام واسعة وقلقاً جماهيرياً في قلاع الكوماندوز والذئاب والبرتقالي، علماً أن البعض فسر خسائر تلك الفرق الكبيرة على أنها بمثابة جرس إنذار جاء في الوقت المناسب قبل انطلاق منافسات الدوري بعد أيام، لتعيد تلك الفرق ترتيب أوراقها من جهةٍ، مع تأكيد البعض الآخر أن تلك الفرق بعد أن غسلت يديها من المنافسة على التأهل لدور الـ16 عملت على فتح الأبواب أمام اللاعبين الذين لم تُتح لهم الفرصة لصقلهم قبل الدوري من جهةٍ ثانية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا