• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الكاتيل» تستهدف 7% من سوق الهواتف الذكية في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 يونيو 2015

مصطفى عبدالعظيم

مصطفى عبد العظيم(دبي)

تستهدف شركة الكاتيل رفع حصتها في سوق الهواتف الذكية في دولة الإمارات ما بين 6 إلى 7% خلال السنوات القليلة المقبلة، مستفيدة من طفرة النمو التي شهدتها أعمال الشركة في السوق العالمية خلال العام الماضي، والتي زادت عن 150% وتوقعاتها لنمو يصل إلى 40% هذا العام، وفقاً للمدير الإقليمي للشركة في الشرق الأوسط، زياد ميريشكو.

وقدر ميريشكو حجم سوق الهواتف النقالة في الإمارات بنحو 6 ملايين وحدة، مؤكداً أن السوق الإماراتي يتمتع بقدرة كبيرة على استيعاب المزيد من العلامات والطرز الجديدة، بسبب وجود ثقافة استبدال الهواتف وبيع وشراء الهواتف المستعملة.

وقال إن شركة «الكاتيل ون تاتش»، العلامة التجارية التابعة لشركة «تي سي ال» «TCL» للاتصالات العالمية المتخصصة في تصميم وتطوير الهواتف المحمولة وأجهزة الانترنت عالمياً، تستهدف تحقيق نمو لمبيعاتها في الإمارات والمنطقة العام الجاري بنسبة تتراوح بين 30 إلى 40%، مقارنة 25% العام 2014.

وأضاف ميريشكو على هامش مؤتمر صحفي أقامته «الكاتيل ون تاتش» في دبي ليكون بمثابة الإطلاق الإقليمي لهاتفها IDOL3 الذكي، أن الشركة تستهدف العام الجاري حصة بين 6 إلى 7% من سوق الهواتف المتحركة في عدد من دول المنطقة.

وحول إمكانية طرح هاتف IDOL3 وفق عروض مع مشغلي الاتصالات في الإمارات قال إن الشركة تعتزم طرح الهاتف الجديد الذي يتوافر في الدولة، بداية يوليو المقبل مع أحد مشغلي الاتصالات في الدولة.

وقال ميريشكو إن الشركة تستهدف فئة مستخدمي الهواتف الذكية التي يبدأ سعرها من 20 إلى 120 دولاراً، مشيراً إلى أن سوق الإمارات يضم شريحة كبيرة من الوافدين تناسبها هذه الأسعار.

وقال ميريشكو إن الشركة تعتزم إطلاق نحو 5 هواتف ذكية جديدة خلال الربع الثاني من 2015 وهاتفين آخرين خلال الربع الثالث تضاف إلى 5 هواتف جديدة أطلقتها الشركة منذ بداية العام الجاري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا