• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

هاجم محللي الفضائيات وطالب بالحيادية

البخيت: لم أتعمد إيذاء «عموري»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 أكتوبر 2016

فيصل النقبي (دبا الفجيرة )

انتقد الأردني ياسين البخيت لاعب دبا الفجيرة محللي القنوات الرياضية المختلفة الذين شنوا حملة كبيرة عليه بعد نهاية مباراة دبا الفجيرة والعين، واتهموه على خلفية أحداث طرد اللاعب عمر عبدالرحمن وما رافقها من وقائع ومنها حادثة دهس اللاعب وضربة الجزاء.

وقال البخيت في تصريحات خاصة لـ«الاتحاد» إنه لا يقبل أن يتسلق أي محلل على كتفه من أجل مجاملة أحد أو اتهامه اتهامات باطلة تمس أخلاقياته الرياضية في الملاعب.

وأضاف البخيت أنه لاعب محترف يعي جيداً واجباته ومسؤولياته في الملاعب وهو خير ممثل للكرة الأردنية، وأن تاريخه معروف وهو أكثر لاعب أردني لعب في الخارج ومع أندية سعودية وخليجية معروفة ونشأ في النادي الفيصلي الأردني وهو غني عن التعريف، وأن تاريخه أكبر من تاريخ العديد من الأندية العربية المختلفة.

وأكمل: لم أتعرض طوال تاريخي الكروي لأي حالة طرد، وأنا أكبر من هذا الكلام الذي صدر من قبل المحللين في القنوات المختلفة، مطالباًكافة المحللين الرياضيين بتحري الدقة والعدالة في الطرح وعدم الرؤية من منظار واحد فقط لأن ذلك يؤدي إلى ظلم بعض عناصر اللعبة بلا ذنب.

وأضاف: لماذا لم يتحدث أي محلل عن إخراجي الكرة عندما أصيب عمر عبدالرحمن بلعبة سابقة وفتحوا النار على لقطة أخرى، وكأن العدالة تقتضي إلا يتم اختيار موقف وإغفال المواقف الأخرى، فكيف أكون لاعباً سيئ الأخلاق الرياضية، وأنا تعاملت في تلك اللقطة بالروح الرياضية وهذا مثال بسيط للانتقائية عندما تحدث ويراد بها باطل ويقصد بها الهجوم الشخصي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا