• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

لجان الشارقة تعاني نقصاً بالملاحظين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 يونيو 2014

لمياء الهرمودي (الشارقة)

أكد عدد من مديري ومديرات مدارس منطقة الشارقة التعليمية، وجود نقص في أعداد الملاحظين، والملاحظات في مختلف اللجان الامتحانية، كما لا يوجد ملاحظو احتياط لسد أي نقص مفاجئ، فيما أدى طلبة القسم العلمي صباح أمس، امتحانهم في مادة الأحياء، بينما أدى طلبة القسم الأدبي امتحانهم في مادة الفيزياء.

وقال إسماعيل محمد محمود مدير مدرسة العروبة للتعليم الثانوي، إن سير امتحانات الثاني عشر للقسمين العلمي والأدبي، تضمنت عدداً من النقاط الصعبة، حيث وردت إلى إدارة المدرسة شكاوى متفاوتة من قبل طلبة الأدبي حول الورقة الامتحانية لوجود صعوبة في أسئلة الفيزياء. وأوضح مدير مدرسة العروبة الثانوية أنه هناك حاجة إلى وجود ملاحظين احتياط في المدرسة، لمواجهة أي نقص مفاجئ، يحصل في اللجان استطاعت إدارة المدرسة تدارك ذلك الأمر، وسد النقص من خلال الملاحظين الاحتياط في المدرسة. من جهتها، أكدت فاطمة إبراهيم مديرة مدرسة رقية للتعليم الثانوي على أن أجواء اللجان الامتحانية سادها جو من الهدوء والتركيز من قبل الطالبات، مشيرة إلى أن أسئلة امتحان الأحياء جاءت متوسطة في صعوبتها، بينما واجه عدد من طالبات القسم الأدبي صعوبة بالغة في أسئلة امتحان الفيزياء.

وذكرت أن هناك نقصاً في عدد الملاحظين في مختلف اللجان الامتحانية، وهم بحاجة إلى زيادة عددهم خاصة أنه لا يوجد ملاحظون يسدون النقص في الحالات الطارئة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض