• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الابن العاق» يغتال أحلام نابولي أمام اليوفي

أليجري: هيجواين «شجاع» وليس «خائناً»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 أكتوبر 2016

مراد المصري (دبي)

مثلما وصفه المدرب ساري بـ«الابن العاق» أكد الأرجنتيني جونزالو هيجواين هذا الأمر، حينما خطف هدف الفوز القاتل الذي اغتال أحلام نابولي وسقط أمام يوفنتوس بنتيجة 2-1، في قمة مباريات الدوري الإيطالي، التي انطلق منها فريق «السيدة العجوز» ليتربع على قمة الترتيب.

وحملت المواجهة الكثير من الذكريات والمشاعر بين هيجواين ونابولي، الذي انتقل الصيف الحالي من فريق «الجنوب» بحثاً عن أموال «الشمال»، بصفقة قاسية تخطت الـ90 مليون يورو، وهي الصفقة التي أشعلت فتيل الغضب في مدينة نابولي التي لم تستوعب هذه «الخيانة»، ورغم تصريحات المدرب ساري قبل المباراة إنه سيصافحه كما يصافح الابن العاق والديه، فإن كلاهما استقبل الآخر بالأحضان قبل المباراة، ثم اختار هيجواين عدم الاحتفال بعدما هز الشباك، رافضاً أن يرد على شتائم جماهير المدينة تجاهه، وآثر أن يرد الجميل لذكريات سنوات جميلة قضاها هناك. وأثبت هيجواين في هذه المباراة أنه لاعب الفاعلية، حيث سجل 7 أهداف في 670 دقيقة فقط خاضها مع اليوفي، وبدأ بالاعتياد على طريقة اللعب، والتأقلم مع زميله الكرواتي ماندزوكيتش، بعد إصابة مواطنه الأرجنتيني ديبالا.

وعنونت صحيفة التوتو سبورت، وكتبت: هيجواين يضرب نابولي، جونزالو «ذهب اليوفي».. الأرجنتيني فاجأ رينا لكنه لم يحتفل وأرسل نابولي بعيدا. فيما عنونت الكورييري، وكتبت: يوفنتوس يهزم نابولي وبيبيتا من يقرر.. قانون هيجواين.

وحول عدم احتفال هيجواين بالهدف، قال: الأمر لا يهم، أنا احتفلت مكانه !، هذه النقاط تعني لنا الكثير حيث ابتعدنا بفارق سبع نقاط عن نابولي، لم يكن أداؤنا رائعاً لأن نابولي فريق قوي.

من جانبه، قلل أليجري مدرب يوفنتوس من الاحتفال المبالغ فيه بالفوز، وقال: إنها نتيجة هامة ولكن ليست حاسمة لسباق للقب، المباراة جاءت صعبة ومتوازنة. وتابع: هيجواين لديه صفات غير عادية ويعمل بجد من أجل الفريق، المباراة كانت خاصة له، ولا يجب النظر إليه كخائن، هو اتخذ قراراً شجاعاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا