• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«كهرباء دبي» تنظم ورشة عمل حول الشراكات الفعالة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 يونيو 2015

Amna Alktebi

آمنة الكتبي (دبي)

نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي أمس بالتعاون مع مؤسسة «مبادرة الشراكة» العالمية التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها، أمس ورشة عمل بعنوان «بناء القدرات لشراكات فعالة».

افتتح ورشة العمل سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي.

حضر الورشة أحمد بطي المحيربي، أمين عام المجلس الأعلى للطاقة في دبي، وشارك فيها عدد كبير من شركاء «الهيئة» من القطاعين الحكومي والخاص، والنواب التنفيذيين للرئيس، وفريق الشراكات وعدد من مسؤولي «الهيئة».

وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: أن هيئة كهرباء ومياه دبي تعمل في غالبية مشاريعها الكبرى، مع شركاء محليين ودوليين من القطاعين الحكومي والخاص، سواء عن طريق التعاقد، أو بنظام المنتج المستقل، أو عبر التعاون مع الاستشاريين والمقاولين، لافتاً إلى أن «الهيئة» رصدت استثمارات في قطاع الطاقة بقيمة 60 مليار درهم على مدى السنوات الخمس القادمة لتعزيز قدرات إنتاج المياه والكهرباء والطاقة المتجددة والشبكات الذكية وما يتبعها من شبكات نقل وتوزيع داخل الإمارة.

وتشمل الاستثمارات مشاريع عدة، يأتي في مقدمتها تكلفة البنية التحتية الداعمة للإمارة لاستضافة معرض «إكسبو 2020» التي تقدر بـ 2٫6 مليار درهم.

وتضمنت ورشة العمل محاضرتين لكل من تود كيركبرايد، الخبير في تصميم وتنفيذ الشراكات بين القطاعات المختلفة، ولورا جونسون غراهام، المتخصصة في تطوير وتطبيق استراتجيات الشراكة وبناء القدرات المؤسسية في مؤسسة «مبادرة الشراكة»، حيث تحدثا عن«قوة الشراكة» و«الدور الريادي للشراكة»، واستراتيجيات الشراكة الناجحة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا