• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

ورشة عمل حول «التحليل البيئي» في شرطة رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 يونيو 2014

نظمت الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء بالأمانة العامة لمكتب سمو وزير الداخلية بالتنسيق مع إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بـشرطة رأس الخيمة ورشــة عـمـل بـعـنوان «التحليل البيئي»، بحضور مديري الإدارات، ورؤساء الوحدات التنظيمية الرئاسية، وعدد كبير من الضباط وضباط الصف.

وقدم الرائد جمال سالم الخاطري رئيس قسم التخطيط الاستراتيجي بوزارة الداخلية شرحا مفصلا حول كيفية إعداد قاعدة بيانات لتحديث الخطة الاستراتيجية لوزارة الداخلية (2014-2016)، وكيفية تعبئة النماذج الخاصة بالتحليل البيئي وربطها بالمبادرات مع التأكيد على مدخلات القضايا، كما تمت مناقشة النماذج مع كل إدارة على حدٍ للتأكد من مدى الاستيعاب الجيد للتحليل البيئي، وإنجاز المطلوب في أسرع وقت ممكن.

وأشاد المقدم علي محمد القرصي مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بشرطة رأس الخيمة، باهتمام القيادات العليا بوزارة الداخلية بنشر الخطة الاستراتيجية (2014-2016) واللقاءات الدورية المستمرة، والتي تساهم في التوجه الاستراتيجي للوزارة، وتذليل العقبات التي تعترض مسيرة التميز.

وأكد مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء على حرص القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة وعلى رأسها سمو القائد العام على أهمية تطبيق الأهداف الاستراتيجية لوزارة الداخلية، ومبادراتها في مجال التطوير والتحسين المستمر بهدف الارتقاء بمستوى الأداء الشرطي، وبمستوى الخدمات المختلفة المقدمة للجمهور، وفق أفضل الممارسات المطبقة والمنفذة على مستوى الوزارة. (رأس الخيمة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض