• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الأداء أمام غرناطة يقلق المدرب

إنريكي: على برشلونة أن يكون أكثر فعالية في مانشستر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 أكتوبر 2016

برشلونة (أ ف ب)

شدد لويس إنريكي مدرب برشلونة على ضرورة أن يقدم فريقه أداءً أفضل من الذي ظهر به في الدوري الإسباني أمام غرناطة (1-صفر) عندما يحل ضيفاً على مانشستر سيتي الإنجليزي ومدربه السابق جوسيب جوارديولا غداً في دوري أبطال أوروبا في مدينة مانشستر.

وسبق لبرشلونة أن التقى مع سيتي في الجولة السابقة من منافسات المجموعة الثالثة واكتسحه 4-صفر في «كامب نو» بفضل ثلاثية من الأرجنتيني ليونيل ميسي.

لكن ميسي ورفيقيه الأورجوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار عاشوا أمسية صعبة السبت ضد غرناطة واحتاج برشلونة إلى هدف من البرازيلي الآخر رافينيا لكي يخرج بالنقاط الثلاث من المباراة التي كان يخوضها بين جماهيره.

وقال إنريكي بعد المباراة: «الآن سنسافر إلى مانشستر ومن الناحية النظرية سنواجه فريقاً يضغط علينا عالياً، ما سيفتح الباب أمامنا في الهجمات المرتدة لمواجهات رجل لرجل»، أي بسبب المساحات التي سيخلفها الفريق الإنجليزي نتيجة وجود غالبية لاعبيه في منطقة النادي الكاتالوني.

وواصل: «يجب أن تكون أكثر فعالية ودقة لكي تتخطى هذا الضغط، إذا تمكنت من تخطيه ستحصل على الفرص، أما إذا لم تنجح في ذلك سيتمكن المنافس من الفوز بالكرة في منطقتك في ظل نوعية اللاعبين الذين يلعبون في صفوفه». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا