• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

# نجم_الجولة_من_اختيار_الجمهور

مبخوت «الهاتريك الجديد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

للجولة الثانية على التوالي واصل علي مبخوت مهاجم الجزيرة وهداف دوري الخليج العربي تربعه على قمة نجومية المسابقة في باب #نجم الجولة من اختيار الجمهور. ورغم تفوق البرازيلي رونالدو مينديز بفارق ضئيل في الجولة الماضية، مستفيداً من ضعف مستوى مباراة الجزيرة أمام اتحاد كلباء، مقارنة بمباراة الوصل والوحدة، عاد مبخوت لتصدر المشهد في الجولة الخامسة بقيادة «فخر أبوظبي» لتحقيق فوزه الثالث على التوالي على حساب ضيفه بني ياس 5-1، والتربع على صدارة الدوري برصيد 13 نقطة.

ومنح «الهاتريك الجديد» في شباك «السماوي»، الفرصة أمام هجوم الجزيرة للتربع أيضاً على الصدارة التهديفية لبطولة الدوري برصيد 15 هدفاً، علماً أن «فخر أبوظبي» الذي حافظ على نظافة شباكه للمباراة الثالثة على التوالي، يعد الأقوى دفاعاً أيضاً، بعدما استقبلت شباكه هدفين فقط في الجولتين الأولى والثانية، متساوياً مع الشباب.

ورفع هداف الجزيرة التاريخي بثلاثيته الجديدة رصيده إلى 6 أهداف في مرمى بني ياس، ومثلت أهداف مبخوت رداً صريحاً على الانتقادات التي طالت اللاعب خلال الفترة الماضية، قبل أن يقرر الأخير مجابهة الكلمات في حقه، بشأن تراجع مستواه، بزيارة شباك المنافسين، ودخول قائمة «التوب 20» لهدافي الدوري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا