• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تدريب 769 شخصاً في برنامج الحكومة الذكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 يونيو 2014

تدرب 769 شخصاً منهم 679 موظفاً حكومياً و90 طالباً جامعياً في البرنامج التدريبي الذي تنظمه حكومة الإمارات الذكية، خلال الفترة ما بين شهري يناير ومايو من العام الحالي.

وبلغ عدد الدورات التدريبية التي نظمها البرنامج خلال تلك الفترة 48 دورة تدريبية في مختلف إمارات الدولة اشتملت على 11 دورة في إدارة الخدمات الذكية و11 دورة في مجال بنية تقنية المعلومات الخاصة بالحكومة الذكية و12 دورة في مجال أمن التطبيقات الذكية و9 دورات خاصة بعملية تطوير التطبيقات الذكية ودورة تدريبية واحدة على نظام ماك بالإضافة إلى 4 دورات جرى تخصيصها لطلبة الجامعات.

كما يهدف البرنامج إلى تعزيز معرفة أخصائي تقنية المعلومات في الجهات الحكومية وصقل مهارات الطلبة وتوعيتهم بأهمية التحول نحو الحكومة الذكية تنفيذاً لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله».

وقال حمد عبيد المنصوري مدير عام حكومة الإمارات الذكية «حرصنا على التواجد في جميع إمارات الدولة لضمان تحقيق الكفاءة المنشودة عند التحول نحو الحكومة الذكية، واستطعنا تحقيق نتائج طيبة إلا أن المهام الملقاة على عاتقنا ما زالت كبيرة وتستدعي المزيد من شحذ الهمم وبوسعي القول إن النجاح الذي تحقق هو ثمرة التجاوب الكبير الذي لقيناه من مختلف الجهات الحكومية المحلية والاتحادية».

(دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض