• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

احتفالاً بمرور 15 عاماً على إطلاق البرنامج

«سكاي واردز طيران الإمارات» يقدم لـ 15 عضواً مليون ميل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 يونيو 2015

دبي(الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

يمنح برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع «طيران الإمارات - سكاي واردز» 15 من أعضائه فرصة الفوز بمليون ميل سكاي واردز لكل منهم، بالتزامن مع احتفال البرنامج بمرور 15 عاماً على إطلاقه.

و يتاح لأعضاء برنامج «سكاي واردز طيران الإمارات» في أسواق مختارة، الذين يسافرون إلى أي من وجهات «طيران الإمارات» خلال فترة العرض الترويجي (من 29 مايو إلى 31 ديسمبر 2015)، فرصة المشاركة في السحب للفوز بمليون ميل سكاي واردز لكل منهم، وذلك بعد اختيارهم إجابات صحيحة عن ثلاثة أسئلة في المعلومات العامة، وبالتالي الاستمتاع بعالم لا مثيل له من السفر والرحلات.

وسوف يتيح استخدام المشاركين تطبيق «طيران الإمارات» إلى مضاعفة فرصهم في الفوز بمليون ميل من أميال «سكاي واردز» عند سفرهم خلال فترة العرض الترويجي. علماً بأنه سيتم الإعلان شهرياً عن عدد من الفائزين حتى ديسمبر 2015.

وقال تيري أنتينوري، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات، الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية: «احتفالاً بمرور 15 عاما على إطلاق برنامج (سكاي واردز طيران الإمارات)، رأينا أنه لن تكون هناك طريقة للاحتفال أفضل من مكافأة أعضائنا بمزيد من الأميال التي تساعدهم على تحقيق تطلعاتهم في السفر. وسوف تتيح هذه المبادرة المذهلة لـ15 عضواً في البرنامج الفرصة لرؤية المزيد من الأماكن في العالم، سواء ضمن شبكة رحلات (طيران الإمارات) أو شبكات رحلات الخطوط الجوية الشريكة، وأيضاً ترقية درجة سفرهم، أو اقتناء منتجات والاستمتاع بتجارب حصرية».

وأضاف أنتينوري: «يتمحور برنامج سكاي واردز طيران الإمارات حول مكافأة مسافرينا وتعزيز ولائهم. ونحن نثمن دعم وولاء أعضاء البرنامج وسوف نواصل العمل لتزويدهم بمزيد من الخيارات والمرونة لكسب واستبدال الأميال».

ومع اتساع شبكة رحلات «طيران الإمارات»، التي تغطي أكثر من 140 وجهة عبر قارات العالم الست، سيجد أعضاء برنامج «سكاي واردز طيران الإمارات» خيارات واسعة للتمتع بالأميال التي يفوزون بها. فعلى سبيل المثال، يمكن استبدال المليون ميل سكاي واردز بخمس عشرة تذكرة في الدرجة السياحية بين دبي وجزر المالديف، أو مقابل تذكرتين في درجة رجال الأعمال بين لندن وسيدني، أو ثلاث تذاكر في الدرجة الأولى بين مومباي ونيويورك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا