• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

قطر

الخور يدك حصون الغرافة والوكرة يضرب الريان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 يناير 2014

صبحي عبدالسلام (الدوحة) - فاز الوكرة على الريان بهدفين مقابل هدف في الدوري القطري لكرة القدم، وقال عدنان درجال مدرب الوكرة عقب اللقاء: «حققنا فوزاً مستحقاً في ظل الأداء الذي قدمناه خلال شوطي المباراة بعد نتائج سلبية كثيرة حدثت للفريق في الفترة الماضية»، وهنأ اللاعبين على الفوز والروح القتالية التي ظهروا بها، خاصة ساشا الذي سجل هدفي المباراة.

وأعرب الإسباني خيمينيز مدرب الريان عن حزنه الشديد للخسارة وقال: «أتحمل مسؤولية الخسارة، الريان تحكم في مجريات اللعب، خلال الشوط الأول لكن للأسف لم نتمكن إحراز أكثر من هدف، والمنافس استغل هذا الوضع وتمكن من إدراك التعادل وحصد نقاط الفوز بتسجيل الهدف الثاني من ركلة جزاء».

وتابع: «هدفا الوكرة جاءا من أخطاء دفاعية واضحة، أنا قلق من عدم تحسن النتائج رغم تحسن الأداء للفريق».

من جانبه أشاد الروماني بولوني مدرب الخور بالأداء الذي قدمه الفريق أمام الغرافة والتي حسمها الفريق لمصلحته بثلاثية نظيفة وقال: «سعيد بالنتيجة والاداء الذي قدمه الفريق، والفوز ثمرة العمل الذي قام به الجميع في اللقاء»، وقال: إن فاعلية الخط الهجومي ساعدت على تحقيق هذا الانتصار الكبير، والخور كان في أفضل حالاته، خصوصاً المحترف الجديد وليام جونيور، الذي لعب بشكل متميز ونجح في تسجيل هدف”.

من جانبه أعرب البرازيلي زيكو مدرب الغرافة عن حزنه من الخسارة وقال: لا شك أن المستوى الذي ظهر به فريقي كان مخيباً بالنسبة لي، لم أتوقع أبداً أن نظهر كذلك، ونرتكب تلك الأخطاء الساذجة على المستوى الدفاعي والتي كلفتنا خسارة لم نكن نتمناها.

وبعد التعادل السلبي مع السد قال التشيكي ماتشالا مدرب الأهلي: فريقي قدم مباراة جيدة، وأنا راض عن المستوى الذي قدمناه أمام السد، خاصة في الشوط الأول الذي كنا فيه الأفضل والأكثر سيطرة على الملعب.

وأوضح أن الأهلي كانت تنقصه فقط اللمسة الأخيرة لحسم النتيجة، بعدما حصل الفريق على عدة فرص للتسجيل، ولكن لم نستغلها لذلك أرى أنه كان بالإمكان أفضل مما كان.

وعن تقييمه لأداء الفريق في الشوط الثاني قال: الأهلي لعب بحذر شديد خوفاً من تكرار سيناريو المباراة الماضية أمام الغرافة التي تلقينا في شوطها الثاني أهدافاً كثيرة، ولعبنا على الهجمات المرتدة التي كنا سنسجل منها أكثر من مرة.

فيما وصف المغربي حسين عموته مدرب السد المباراة بالصعبة والقوية، لأن الفريق الأهلاوي يمر بأفضل مستوياته، واللقاء أمامه كان فى غاية الإثارة والندية، والسد يفتقد العديد من اللاعبين المؤثرين، وفي مقدمتهم الإسباني راؤول وطلال وعبدالكريم وعلي أسد للاصابة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا