• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

3 تصريحات

استهجان الهاجري.. وقسوة نواف.. وتحذير ماجد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 أكتوبر 2016

وليد فاروق (دبي )

لا تقل التصريحات المثيرة بعد مباريات «دورينا»، أهمية عن الأحداث التي تشهدها المباريات في غمار المنافسة على حصد النتائج الجيدة في الدوري، وتبرز في زوايا عدة لتجسد الواقع المثير الذي يرافق المباريات، وتكشف الصورة بزاويتي الفوز والحسرة على ما حدث في الملعب، حتى لو كانت التصريحات في بعض الأحيان، تمثل اعترافاً بالخطأ، وتسبب في تغيير الصورة، لتنعكس على الواقع الذي تنتظره الجماهير بعد نهاية المباريات.

وشهدت الجولة الخامسة تصريحات عدة على خلفية النتائج التي لم ترض البعض، وفي الوقت نفسه رسمت «السعادة» على وجوه تترقب اللحظات المهمة في ذاكرة البطولة.

في البداية، اعتبر غانم الهاجري رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، عقب التعادل الأول للعين أمام دبا الفجيرة، أن ارتكاب الحكم 3 أخطاء في دقيقة واحدة أمر غير منطقي، مؤكداً أن دوري الخليج العربي بحاجة إلى أفضل حكام العالم.

وقال الهاجري في تغريدات عبر حسابه الرسمي في تويتر: يظل العين متمسكاً باستراتيجيته الداعمة للحكام، ونؤكد في الوقت نفسه رفضنا عدم مواكبة أي حكم لعلامات التطور، ودوري الخليج العربي أصبح أحد أقوى المسابقات على مستوى القارة ويحتاج لأفضل الحكام في عالم كرة القدم.

وأضاف: الحكم لم يحتسب ركلة جزاء صحيحة لدوجلاس، ودهس لاعب دبا الفجيرة على جسم «عموري»، إلى جانب ركلة حرة مباشرة للعين، كل ذلك خلال دقيقة واحدة فقط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا