• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

الباطن يهزم الشباب

اتحاد جدة يسقط في فخ الخسارة أمام الفيصلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 سبتمبر 2017

الرياض (د ب أ)

سقط فريق اتحاد جدة في فخ الخسارة أمام مضيفه الفيصلي 1/ 2 خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة الثالثة من الدوري السعودي، والتي شهدت أيضاً فوز الباطن على الشباب 2/ 1 والفتح على الرائد 1/ صفر. وتقدم الاتحاد بهدف سجله عدنان فلاتة في الدقيقة 18، وتعادل لويس جوستافو للفيصلي في الدقيقة 49 من ركلة جزاء قبل أن يضيف محمد بوسبعان الهدف الثاني للفيصلي في الدقيقة 69. وأهدر محمود عبد المنعم كهربا لاعب الاتحاد ركلة جزاء في الدقيقة 64. ورفع الفيصلي رصيده إلى ست نقاط في المركز الثالث، وتوقف رصيد الاتحاد عند ثلاث نقاط في المركز العاشر. وفي المباراة الثانية، واصل فريق الباطن انطلاقته المميزة في الدوري السعودي، وحقق فوزه الثالث على التوالي بتغلبه على الشباب 2/1.

وسجل هدفي الباطن جونثان بينتس في الدقيقة 60 وجمال الدين بن العمري، لاعب الشباب، بالخطأ في مرماه في الدقيقة 85، فيما سجل هدف الشباب جوناتاس بيلوسو في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة. ورفع الباطن رصيده إلى تسع نقاط في صدارة الترتيب، فيما توقف رصيد الشباب عند ثلاث نقاط في المركز التاسع. وفي المباراة الثالثة، انتزع الفتح أول ثلاث نقاط له بالدوري بتغلبه على الرائد 1/ صفر. ويدين الفتح بالفضل في هذا الفوز للاعبه جواو بيدرو، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 37. وحصد الفتح أول ثلاث نقاط له، حيث كان قد خسر في أول جولتين أمام التعاون 1/ 4 ثم الأهلي صفر/ 4. فيما يظل الرائد بلا نقاط حيث كان قد خسر في أول جولتين أمام القادسية 1/ 2 والفيصلي 2/ 3.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا