• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بحضور ذياب بن محمد بن زايد وفي إطار مبادرات «كياني»

«الإمارات لتنمية الشباب» تحتفل بتخريج 52 مواطنة من برنامج «مساعد المعلم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 يونيو 2014

بدرية الكسار (الاتحاد)

شهد الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان عضو مجلس إدارة مؤسسة الإمارات لتنمية الشباب ومعالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة التنمية والتعاون الدولي عضوة مجلس إدارة المؤسسة، الحفل الذي نظمته مؤسسة الإمارات لتنمية الشباب بالتعاون مع الجامعة البريطانية في فندق فيرمونت باب البحر دبي أمس، بمناسبة تخرج 52 مواطنة من برنامج «مساعد المعلم» بشقيه النظري والعملي.

يأتي ذلك من مبادرات برنامج «كياني» الذي تم إطلاقه في عام 2012 بهدف تدريب مجموعة من المواطنات ممن تتراوح أعمارهن بين 18 إلى 35 عاما لتأهيلهن للعمل بوظيفة «مساعدات معلمات» في مدارس الدولة.

وقام الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، بتكريم 52 مواطنة أنهين البرنامج بنجاح وتوجه بالتهنئة لجميع الخريجات ودعاهن لمواصلة مسيرة التطوير الذاتي والتغيير الإيجابي والمساهمة في خدمة الوطن..متمنيا لهن المزيد من التقدم والنجاح.

وقال الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، «إن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا دعم قيادتنا الرشيدة وتعاون كافة الشركاء والجهات والمؤسسات المعنية»، متوجها بالشكر لوزارة التربية والتعليم على تقديم كافة أنواع الدعم للبرنامج والجامعة البريطانية في دبي لدورها في تنفيذ الشق النظري من البرنامج.

حضر حفل التخريج كلير ود كرافت الرئيس التنفيذي للمؤسسة والدكتور عبدالله الشامسي مدير الجامعة البريطانية في دبي وعدد من ممثلي المؤسسات والشركاء في البرنامج. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض