• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تخصص 50 مليون درهم لدعم مبادرة «إسعاد الصائمين»

«الاتحاد التعاونية» تخفض أسعار ألف سلعة غذائية واستهلاكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 يونيو 2015

Hosameldin Moustafa

حسام عبدالنبي (دبي)

قررت جمعية الاتحاد التعاونية في دبي تخفيض أسعار ألف سلعة غذائية واستهلاكية بنسبة تتراوح بين 20-70% ضمن مبادرة «إسعاد الصائمين» التي تبدأ اليوم «الخميس»، مع تخصيص 50 مليون درهم لدعم المبادرة، مقارنة بمبلغ 22 مليون درهم خلال شهر رمضان من العام الماضي.

وبحسب خالد الفلاسي، مدير عام الجمعية فإنه من المتوقع ارتفاع حجم المبيعات خلال المبادرة، لتبلغ 500 مليون درهم مقارنة بنحو 450 مليون درهم خلال رمضان الماضي.

وقال الفلاسي، خلال مؤتمر صحفي عقدته الجمعية أمس في مقرها بمنطقة العوير، إن الجمعية تواجه تحدياً يتجدد كل عام قبيل حلول الشهر الكريم، ويتمثل في حالات الازدحام والزيادة في أعداد المتسوقين، في فروعها الـ 11 في دبي، بالإضافة إلى 3 فروع أخرى تديرها في عجمان، وذلك نتيجة التوجه للشراء في أوقات محددة، موضحاً حيث إن فروع الجمعية تستقبل يوميا 400 ألف متسوق.

ودعا الفلاسي، المتسوقين إلى عدم التخوف من نفاد الكميات خلال الحملة الرمضانية، واللجوء إلى شرائها وتخزينها إذ ستوفر الجمعية مخزونا كافيا، يغطي متطلبات المتسوقين طوال شهر رمضان، مشيراً إلى توافر 4 أصناف من الأرز المدعوم، منه الأرز المصري، في حين ستشهد أسعار الخضار والفواكه تخفيضات بنسب متفاوتة، في ظل الاتفاق مع الموردين على توفير كميات تلبي احتياجات المستهلكين.

وأوضح أنه فيما يخص زيادة الإقبال في رمضان على بعض المنتجات مثل «فيمتو» فإن الجمعية ستوفره عبر فروعها كافة، لكن بسعر 8 دراهم للزجاجة الواحدة، وليس 4 دراهم كما كان في رمضان المنصرم، وذلك بسبب تعنت بعض الموردين في المساهمة في دعم هذا المنتج الرمضاني، داعياً منافذ البيع الكبرى في الدولة إلى عدم دعم الفيمتو في حملاتهم الرمضانية، لقطع الطريق على بعض الموردين، الذين يسعون إلى استغلال إقبال المستهلكين على شرائه بكثرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا