• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

نحس «أنويتو» يطارد رونالدو

«اختبار الضغوطات» لريال «زيزو» أمام سوسيداد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 سبتمبر 2017

مراد المصري (دبي)

 يخوض ريال مدريد حامل اللقب، مباراة خارج الديار أمام ريال سوسيداد في الجولة الرابعة للدوري الإسباني، تمثل اختباراً صعباً للفرنسي زين الدين زيدان «زيزو» المدير الفني للفريق، الذي يجد نفسه لأول مرة في اختبار الضغوطات بعد فترة عرف فيها الانتصارات المتتالية.

 وبعد موسم مثالي حقق فيه الريال مع «زيزو» لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي، ولقب الدوري الإسباني، ثم كأس السوبر الأوروبي، والتفوق مرتين على الغريم التقليدي برشلونة لحصد لقب كأس السوبر الإسباني، فإن الفريق لم يعرف سوى تحقيق الفوز مرة واحدة في المباريات الثلاث الماضية في الدوري، وتعثر بالتعادل مرتين على ملعبه أمام فالنسيا وليفانتي.

 ويفتقد «الملكي» جهود البرازيلي مارسيلو الموقوف بعد حصوله على بطاقة حمراء في المباراة الماضية، وهو ما يشكل ضربة للفريق نظراً لتألق مارسيلو الذي نجح في صناعة 11 هدفاً منذ الموسم الماضي، وهو الرقم الأعلى لأي مدافع في الدوريات الخمسة الكبرى.

 كما يغيب عن الفرنسي كريم بنزيمة، الذي أصيب في الشوط الأول من مباراة ليفانتي.

 ونجح ريال سوسيداد في تحقيق الفوز في جميع مبارياته الثلاث الماضية، ليحصد العلامة الكاملة بمجموع 9 نقاط، وهو ما يجعل زيدان مطالباً بوضع التشكيلة الأفضل المتاحة له، مع الأخذ بالاعتبار الانتقادات العديدة من الجماهير نحو الويلزي جاريث بيل الذي يعتبر الضحية الأبرز لصافرات الاستهجان في الملعب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا