• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

نحس «أنويتو» يطارد رونالدو

«اختبار الضغوطات» لريال «زيزو» أمام سوسيداد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 سبتمبر 2017

مراد المصري (دبي)

 يخوض ريال مدريد حامل اللقب، مباراة خارج الديار أمام ريال سوسيداد في الجولة الرابعة للدوري الإسباني، تمثل اختباراً صعباً للفرنسي زين الدين زيدان «زيزو» المدير الفني للفريق، الذي يجد نفسه لأول مرة في اختبار الضغوطات بعد فترة عرف فيها الانتصارات المتتالية.

 وبعد موسم مثالي حقق فيه الريال مع «زيزو» لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي، ولقب الدوري الإسباني، ثم كأس السوبر الأوروبي، والتفوق مرتين على الغريم التقليدي برشلونة لحصد لقب كأس السوبر الإسباني، فإن الفريق لم يعرف سوى تحقيق الفوز مرة واحدة في المباريات الثلاث الماضية في الدوري، وتعثر بالتعادل مرتين على ملعبه أمام فالنسيا وليفانتي.

 ويفتقد «الملكي» جهود البرازيلي مارسيلو الموقوف بعد حصوله على بطاقة حمراء في المباراة الماضية، وهو ما يشكل ضربة للفريق نظراً لتألق مارسيلو الذي نجح في صناعة 11 هدفاً منذ الموسم الماضي، وهو الرقم الأعلى لأي مدافع في الدوريات الخمسة الكبرى.

 كما يغيب عن الفرنسي كريم بنزيمة، الذي أصيب في الشوط الأول من مباراة ليفانتي.

 ونجح ريال سوسيداد في تحقيق الفوز في جميع مبارياته الثلاث الماضية، ليحصد العلامة الكاملة بمجموع 9 نقاط، وهو ما يجعل زيدان مطالباً بوضع التشكيلة الأفضل المتاحة له، مع الأخذ بالاعتبار الانتقادات العديدة من الجماهير نحو الويلزي جاريث بيل الذي يعتبر الضحية الأبرز لصافرات الاستهجان في الملعب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا