• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«تنفيذي الشارقة» يطلع على مشروع قانون لتعديل إجازة الوضع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 يونيو 2014

اطلع المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة خلال اجتماعه الأسبوعي برئاسة سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي صباح أمس بمكتب سمو الحاكم، الأسبوعي، مشروع مرسوم قانون بشأن تعديل إجازة الوضع.

بحث المجلس خلال اجتماعه عدداً من الموضوعات المطروحة على جدول أعمال الجلسة وأصدر عدداً من القرارات بما يحقق المصلحة العامة ويخدم توجه الإمارة.

بدأت الجلسة بالتصديق على محضر الاجتماع السابق واعتمد المجلس التنفيذي المقترح المعد من دائرة الأشغال العامة والمقدم من رئيسها الشيخ خالد بن صقر القاسمي بشأن عقد الخدمات الاستشارية للمشاريع الحكومية.

واستعرض الشيخ خالد بن صقر القاسمي تفاصيل المقترح وأهدافه ومنها تفعيل الالتزامات التعاقدية الخاصة بالاستشاريين المكلفين بتصاميم المشاريع الحكومية والإشرافية.

واطلع المهندس صلاح بن بطي المهيري رئيس دائرة التخطيط والمساحة، أعضاء المجلس التنفيذي على توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بتنفيذ طريق كلباء الدائري واتخاذ الإجراءات اللازمة بما يترتب على تنفيذه والتنسيق مع الجهات الحكومية بالإمارة و دائرة الإسكان على شكل خاص.

كما اطلع المجلس على كشوفات الأراضي التي تم تخصصيها لمواطني إمارة الشارقة للأشهر مارس وأبريل ومايو من سنة 2014 والبالغ عددها 980 أرضاً تنوعت بين أراض سكنية واستثمارية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض