• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

جامعة الإمارات تكرم الجهات المساهمة في تدريب الطلبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 يونيو 2014

كرمت جامعة الإمارات الجهات والهيئات الحكومية والخاصة المشاركة في تدريب طلبة الكلية كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية، والبالغ عددها 23 جهة.

وأشاد الدكتور محمد البيلي نائب مدير الجامعة للشؤون العلمية، خلال الحفل، الذي نظمه مكتب مساعد العميد للتنمية المهنية، ببرامج التدريب التي تطرحها الجهات المتعاونة مع الجامعة، والمساهمة في إكمال التكوين الأكاديمي للطلبة، من أجل الحصول على مخرجات تعليمية، تتمثل في خريج قادر على مواجهة متطلبات سوق العمل الوطنية، وبذلك تم تجسيد رسالة الجامعة التي تقدم خريجين رواداً في اختصاصاتهم.

كما نقل تحيات معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات للجهات الراعية والمتعاونة مع الكلية.

من جانبه، أعرب عميد كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية الدكتور سيف القايدي، عن شكره للجهات المشاركة، وقال في كلمته: «إن كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية باعتبارها الكلية الأكبر في الجامعة من حيث التخصصات وعدد الطلبة الملتحقين فيها، والبالغ عددهم ما يربو على 3500 طالب وطالبة، تسعى لتقديم خدمات تعليمية بمعايير عالية إلى طلابها، وهذا يمكن تحقيقه من خلال صياغة أطر فعلية لشراكات استراتيجية، مع مؤسسات وطنية وعالمية لتدريب طلبتنا وتطوير وصقل مهارتهم، وبهذا تكتمل رؤية الكلية في تخريج طلبة متميزين».

وتخلل الحفل الذي نظم بإشراف الدكتورة سعاد المرزوقي، مساعد عميد كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية للتنمية المهنية، عرض فيلم قصير عن الكلية وتخصصاتها ومخرجاتها، حضر الحفل مجموعة من الفعاليات الإدارية والأكاديمية، إضافة إلى ممثلي الجهات والهيئات والشركات المكرمة.

(العين - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض