• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تل مرعب جاهز لاحتضان المنافسات اليوم

500 متسابق في سباق ليوا للدراجات الهوائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 يناير 2015

محمد سيد أحمد

أبوظبي (الاتحاد)

برعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، تقام اليوم في تل مرعب منافسات بطولة تحدي ليوا للدراجات الهوائية، التي تنظمها شركة أبوظبي للعمليات البترولية البرية المحدودة «أدكو»، بالتنسيق مع مجلس أبوظبي الرياضي ونادي الغربية واتحاد الدراجات، ويشارك في السباق الذي يقام للعام الثاني على التوالي نحو 500 متسابق ومتسابقة من الهواة والمحترفين ومتسابقين من مختلف الفئات والجنسيات، بالإضافة إلى نجوم الأندية والمنتخبات الوطنية يتقدمهم لاعبو منتخبنا الوطني للشباب والكبار.

وتتضمن البطولة 3 سباقات، تشمل جميع الفئات، في إطار حرص اللجنة المنظمة أن تكون البطولة بمثابة تظاهرة رياضية يشارك فيها الجميع وتساهم في نشر ثقافة الدراجات وزيادة ممارسيها، وتبلغ مسافة السباق الأول الذي ينطلق في الثامنة والنصف صباحا 117 كم ويشارك فيه النخبة من الرجال والإناث والمنتخبات الوطنية والماسترز فوق 35 سنة، ويبدأ السباق من تل مرعب في اتجاه دوار الصناعية فدوار مدينة ليوا إلى مزيرعة وشارع عرادة والمرور بمحضر قطوف والختام في نقطة الانطلاق في تل مرعب.

وينطلق السباق الثاني في الثانية والنصف ظهراً لمسافة 40 كم ويشارك فيه المبتدئون من الجنسين والناشئون وينطلق من تل مرعب باتجاه فندق ليوا وينتهي في نقطة الانطلاق، أما السباق الثالث فخصص للبراعم والناشئين وينطلق في الرابعة والنصف لمسافة 8 كيلو مترات في دائرة مغلقة في تل مرعب.

وبناء على توجيهات عبدالمنعم سيف الكندي، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للعمليات البترولية البرية المحدودة «أدكو»، بذلت اللجنة المشرفة على البطولة برئاسة محمد عمير المنصوري، نائب الرئيس للعلاقات العامة، جهودا مكثفة للإعداد للبطولة وتوفير كل الإمكانات التي تكفل نجاح البطولة وخروجها في أزهى صورة وتحقيقها نجاحا أكبر مما حققته النسخة الأولى التي أقيمت في العام الماضي.. وقام نادي الغربية بالتعاون الإيجابي مع اللجنة المشرفة وأعد الترتيبات الخاصة باستقبال المشاركين وراحة الجماهير الذين أعدت لهم عدد من البرامج المصاحبة.

وأعدت اللجنة الفنية برئاسة محمد محراب الصباغ كافة الأمور الفنية، لاسيما المسارات التي ستقام فيها السباقات وتحديد مسافاتها بما يتناسب مع كافة الفئات وتحديد مهام الحكام والمراقبين والمتطوعين مع اللجنة والتنسيق مع الشرطة والإسعاف لضمان تأمين السباقات وسلامة المتسابقين والمتسابقات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا