• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بتكلفة 75 مليون درهم ويعود ريعها لمواطنين

سلطان القاسمي يوجه ببناء 65 عقاراً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 يونيو 2014

تحرير الأمير (الشارقة)

وجه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، دائرة الأشغال العامة ببناء 65 عقاراً تجارياً بتكلفة 75 مليون درهم على مرحلتين يعود ريعها لأسر من ذوي الدخل المحدود، بغية تحسين مستواها المعيشي، والنهوض بأوضاعها الاقتصادية ليتسنى لهم مواجهة تكاليف الحياة والعيش بكرامة.

وتتضمن المرحلة الأولى من المشروع بناء 20 عقاراً تجارياً لـ 20 أسرة بتكلفة تتصل إلى 30 مليون درهم فيما تقدر تكلفة المرحلة الثانية، 45 مليون درهم وتضم 45 عقاراً.

أعلن ذلك، الشيخ المهندس خالد بن صقر القاسمي عضو المجلس التنفيذي في الشارقة، رئيس دائرة الأشغال العامة في اتصال هاتفي أمس مع برنامج “الخط المباشر” عبر إذاعة وتلفزيون الشارقة.

وقال إن المشروع سينفذ على مرحلتين، المرحلة الأولى بدأ تنفيذها بالفعل وتضم 20 بناية تجارية بتكلفة 30 مليون درهم، وسيشمل المبنى الواحد محال تجارية وطابقاً واحداً، أما المرحلة الثانية فتتضمن 35 عقاراً بقيمة 45 مليون درهم، لافتاً إلى أن التصاميم النهائية للمشروع على وشك الانتهاء تمهيداً لطرحها للتنفيذ.

وأوضح الشيخ خالد بن صقر أن تنفيذ المشروع سيتم بالتنسيق مع عدد من الدوائر المعنية مثل الديوان الأميري للإمارة ودائرة الخدمات الاجتماعية ، حيث ستحدد أسماء المستفيدين من المشروع، وهي الأسر التي تحتاج إلى رفع مستوى المعيشة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض