• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

1400 بحار يجسدون ملحمة التجديف غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 يناير 2015

الشارقة (وام)

ناقشت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب للأندية العربية الثالثة للسيدات 2016 واتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية الاستعدادات الجارية والتطورات المتعلقة بالتحضيرات الخاصة بانطلاق منافسات الدورة، التي تنطلق خلال الفترة من الثاني حتى الـ12 من فبراير 2016. وتم الإتفاق خلال الاجتماع الثاني الذي عقد في الشارقة أمس اعتماد اللائحة الأساسية للدورة العربية 2016، إضافة إلى اعتماد توجيه تعميم لجميع اللجان الأولمبية العربية والأندية الرياضية بالدول العربية والخليجية لاعتماد تاريخ عقد الدورة وألعابها. وتقام الدورة تحت رعاية قرينة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة رئيسة مجلس إدارة نادي سيدات الشارقة.

حضر الاجتماع.. كل من الشيخة حياة بنت عبد العزيز آل خليفة عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية رئيسة لجنة المرأة والرياضة رئيسة لجنة الإشراف وسعود بن العلي العبد العزيز الأمين العام في اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية وندى النقبي رئيس اللجنة التنفيذية مدير الدورة العربية وخالد آل حسين مدير إدارة الشؤون الرياضية في الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة في الدولة وسعد بن صالح السفياني الأمين العام المساعد في اتحاد اللجان والدكتور باسل الشاعر مستشار اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية وخولة وليد سكرتيرة لجنة السكرتارية ومحمد الزايد من اللجنة الأولمبية البحرينية.

واطلع المجتمعون على تقارير الزيارات الترويجية التي نظمتها اللجنة التنفيذية للدورة لكل من المملكة الأردنية الهاشمية ومصر للترويج للدورة العربية والإطلاع على محضر الإجتماع التحضيري الأول ومناقشة قراراته وتوصياته بجانب الإطلاع على الجدول الزمني للدورة العربية وعلى اللائحة الأساسية للدورة العربية ومناقشة كل بنودها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا