• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

العروبة يكسب الفتح والنهضة يتفوق على الرائد في الدوري السعودي

الشباب يحسم قمة الفيصلي برباعية في 30 دقيقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 يناير 2014

جدة (د ب أ) - أفلت فريق الشباب بفوز صعب 4 - 3 على ضيفه الفيصلي أمس الأول في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم، بعد لقاء مثير، تقدم فيه الفيصلي بثلاثة أهداف عن طريق لاعبيه ياسين بخيت وخليل بن عطيه وريان بلاد في الدقائق السادسة والـ27 والـ50، ثم عاد فريق الشباب في الشوط الثاني إلى أجواء اللقاء، وسجل لاعبيه أربعة أهداف متتالية، ليحسم اللقاء لمصلحته بصعوبة وجدارة.

وسجل للشباب لاعبوه عيسى المحياني في الدقيقة الـ57 والسويدي الفلسطيني الأصل عماد خليلي في الدقيقتين الـ60 والـ72 ورافاييل رافينيا في الدقيقة الـ87، ورفع الشباب رصيده إلى 27 نقطة في المركز الخامس وتجمد رصيد الفيصلي عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

وفاز فريق العروبة على الفتح 2 - 1 بملعب نادي العروبة بمدينة الجوف. سجل هدفي العروبة لاعباه عايد الجهني ومشاري العنزي في الدقيقتين الـ 64 والـ84، وسجل هدف الفتح الوحيد لاعبه دوريس سالمون في الدقيقة الـ17.

ورفع العروبة رصيده إلى 19 نقطة في المركز الحادي عشر، وتجمد رصيد الفتح عند 21 نقطة في المركز السابع، وتغلب فريق النهضة على ضيفه الرائد بهدف نظيف على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وسجل للنهضة هدفه الوحيد لاعبه جاسم الحمدان في الدقيقة الـ53 ليسجل النهضة أول انتصاراته في الدوري السعودي الذي صعد له قادماً من دوري الدرجة الأولى هذا الموسم ليرفع رصيده إلى تسع نقاط، وظل في المركز الأخير، والرائد على رصيده السابق 20 نقطة في المركز العاشر.

من ناحية أخرى، أكد البلجيكي إيميليو فيريرا المدير الفني لفريق الشباب أن مباراة فريقه أمام الفيصلي كانت حماسية، وشهدت انتصار فريقه بصعوبة، وقال: «بعد الهدف الثالث في مرمانا.. كانت لدينا العزيمة للعودة للمباراة وقدمنا أداءً رائعاً في الشوط الثاني للقاء». واعتبر فيريرا أن الدفع باللاعب السويدي عماد خليلي في أول لقاء رسمي له مع الشباب كان مغامرة له؛ لأن اللاعب لم يكن جاهزاً للعب أكثر من 30 دقيقة، لكن كان يتعين الدفع به لحاجة الفريق إلى مهاجم صريح، وذلك بعد إصابة نايف هزازي، وعدم جاهزية مهند عسيري الذي عاد إلى التدريبات الجماعية خلال اليومين الماضيين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا