• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

محمد بن راشد يتوج فريق النصر بكأس صاحب السمو رئيس الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 يونيو 2015

و ا م

توج صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، فريق نادي النصر بكأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم بعد فوزه على الأهلي بركلات الترجيح 3 - صفر بعد أن انتهى الوقت الرسمي والشوطين الإضافيين بالتعادل 1-1 في المباراة التي أقيمت اليوم على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين.

وسلم صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، كابتن فريق نادي النصر كأس البطولة وذلك بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم بالمنطقة الشرقية وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة ابوظبي والشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية والشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان وسعادة يوسف السركال رئيس اتحاد الامارات لكره القدم وعدد من المسؤولين عن الحركة الرياضية وجمهور غفير شهده استاد هزاع بن زايد.

وتوج النصر بطلا لمسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم للموسم الرياضي 2015/2014 للمرة الرابعة في تاريخه.

وافتتح الأهلي التسجيل عبر مهاجمه أحمد خليل في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول لكن النصر عادل النتيجة بعدما احرز يونج كيونغ لاعب الأهلي هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 89.

وحجز النصر معقده في دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل.. وتملك الإمارات مقعدين ونصف في البطولة الآسيوية.

وفاز النصر بالبطولة في ثلاث مرات في عام 1985 و1986 و1989 وغاب العميد عن مسرح النهائي لمدة 17 عاما. وكان آخر ظهور له في موسم 1996 / 1997 عندما خسر من الشباب بركلات الترجيح 5/4 بعد نهاية الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل 1 / 1.

وكان النصر حقق نتائج لافتة في مسابقة الكأس حيث كان طريقه صعبا وتخطى الشارقة 1-0 في الدور الستة عشر ثم العين 1-0 في ربع النهائي والشباب بركلات الترجيح 4-2 في نصف النهائي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا