• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بطولة العالم للقفز الحر بكرواتيا

منتخبنا العسكري للمظلات يحرز برونزية «دقة الهدف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 يونيو 2014

فاز المنتخب العسكري للقفز الحر بالمظلات بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في مسابقات «دقة الهدف» التي أقيمت ضمن منافسات بطولة العالم للقفز الحر بالمظلات التي اختتمت أمس الأول في كرواتيا بمشاركة 18 دولة، في حين فاز القافز الإماراتي عيسى إبراهيم البلوشي بالمركز الخامس على العالم في مسابقة الفردي.

وحقق منتخبنا العسكري ما مجموعه 32 سم ليحتل بها المركز الثالث خلف كل من المنتخب السولوفيني الذي جاء في المركز الأول بمجموع 20 سم والمنتخب الإيطالي في المركز الثاني بمجموع 26 سم.

وأهدى المقدم خالد راشد حميد الزعابي رئيس البعثة الإماراتية في البطولة الإنجاز إلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتوجه بالشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي على دعمه للفريق من خلال تسهيل وتسخير كل الإمكانات المتاحة في «سكاي دايف دبي» لتدريب المنتخب.

كما وجه الشكر إلى القيادة العامة للقوات المسلحة على الدعم المستمر للمنتخب العسكري للمظلات ممثلة في الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة، وأوضح أن المنتخب العسكري توجه صباح امس إلى جمهورية سلوفينيا لإقامة معسكر تدريبي استعدادا للمشاركة في الجولة الثانية من بطولة العالم للقفز الحر بالمظلات خلال الفترة من 28 إلى 30 من يونيو الجاري.

وأشار إلى أن المنتخب سيواصل التدريبات بعد العودة من سلوفينيا في سكاي دايف دبي تحضيرا لبطولة العالم للمظلات أغسطس في البوسنة والبطولة الآسيوية وبطولة العالم العسكرية باندونيسيا سبتمبر وأخيرا بطولة دبي الدولية ديسمبر المقبل.

تضم بعثة منتخبنا العسكري محمد يوسف عبدالرحمن المدير الفني وفرانتز جارديل مدرب الفريق وأعضاء الفريق المشارك علي حسين المطاوعة ويوسف حيدر صنقور ومحمد عبيد السويدي ومطر سالم السويدي وعيسى إبراهيم البلوشي وعيسى راشد الدرمكي وعبدالرحمن البلوشي وأسد خميس البردان. (زغرب - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا