• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

صفقة مغربية لنادي الإمارات

«الراقي 99» يحمل طموحات «الصقور» في الموسم الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 يونيو 2014

تعاقد فريق الإمارات مع اللاعب الدولي المغربي عصام الراقي القادم من نادي الرجاء، لمدة موسم واحد، ليحل بديلاً للبرازيلي وأنديرلي الذي انتهت إعارته وعاد لناديه في البرازيل.

واللاعب من مواليد عام 1981، كانت بدايته في الرجاء، بعدها انتقل إلى الرائد السعودي، ثم الوحدة السعودي، لينتقل بعدها للجيش الملكي قبل أن يعود لناديه الرجاء ويعتبر من الركائز الأساسية في فريقه الرجاء ومنتخب المغرب. وأكد عدنان علي الزعابي، نائب رئيس شركة الكرة بنادي الإمارات، «أن انضمام الراقي لصفوف الإمارات إضافة فنية للصقور»، موجهاً الشكر إلى نادي الرجاء للموافقة على انتقال اللاعب، مشيداً بالعلاقة المتميزة مع نادي الرجاء الذي سبق وأن قدم للإمارات العديد من النجوم أبرزهم مصطفى مستودع ونبيل الداوودي ومحسن متولي وعمر النجاري ومصطفى خليف.

وأكد الزعابي أن التعاقد مع الراقي جاء بناء على رؤية فنية بحتة، حيث كان اللاعب سيلتحق بالفريق منذ فترة الانتقالات الشتوية العام الماضي لولا بعض الظروف، وقال: «الاختيار لا يتم عشوائياً أو بصورة فردية ولكن بالتشاور مع المدرب، ارتأينا أننا في حاجة لصانع ألعاب قائد وخبرة، ولذلك تعاقدنا مع الراقي الذي تابعنا تميزه في بطولة أندية العالم الأخيرة التي استضافها الرجاء وكذلك خلال مشواره مع المنتخب المغربي والأندية السعودية التي لعب لها». ومن جانب آخر، يأمل الجهاز الفني للفريق أن يقدم اللاعب مستوى يرضي طموحات جميع عشاق وجماهير فريق صقور الإمارات لتحقيق نتائج إيجابية تأهل الفريق لتحقيق مراكز متقدمة في دوري الخليج العربي في نسخته الثانية.

من جانبه، أعرب عصام الراقي عن سعادته بالانضمام لنادي الإمارات، والتواجد بين صفوف الصقور، مؤكداً أنه يسعى مع زملائه لتقديم كل ما لديه لإسعاد الجماهير، موضحا أن تفضيله لعرض الصقور يعود إلى نصائح أصدقاءه المغاربة الذين لعبوا لفريق الإمارات. (رأس الخيمة- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا