• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

انطلاقة «بلاي ستيشن» الشارقة في مجلس النوف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 يونيو 2014

انطلقت امس الأول فعاليات البطولة الأولى لكرة القدم الإلكترونية «بلاي ستيشن» للمؤسسات والدوائر الحكومية بالشارقة، والتي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة، بالتعاون مع دائرة شؤون الضواحي والقرى، وتحت إشراف مجلس الشارقة الرياضي، برعاية مجموعة الطنيجي للعقارات وتقام في مجلس النوف التابع لضاحية مويلح.

شهد الافتتاح طارق سلطان بن خادم رئيس دائرة الموارد البشرية رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي الشارقة، وخميس سالم السويدي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى، وماجد سالم الجنيد رئيس مجلس ضاحية مويلح وحميد علي العبار نائب رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة وأعضاء مجلس إدارة نادي موظفي الشارقة ونادي الثقة للمعاقين.

يشارك في البطولة 38 لاعبا، يمثلون هيئة الطرق والمواصلات ودائرة الثقافة والإعلام ودائرة التنمية الاقتصادية ودائرة الإسكان ودائرة شؤون الضواحي والقرى وجمعية الشارقة الخيرية وجمعية الشارقة التعاونية ودائرة الشؤون الإسلامية ومؤسسة الشارقة للإعلام والجامعة الأميركية بالشارقة وهيئة الإنماء التجاري والسياحي ونادي الثقة للمعاقين.

وأكد طارق سلطان بن خادم رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة، أن الفعاليات التي ينظمها نادي موظفي الشارقة سواء الرياضية أو الثقافية او الاجتماعية، تأتي انطلاقاً من توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مشيراً إلى ان اللجنة المنظمة وفرت كافة مقومات النجاح للبطولة لتخرج بالصورة اللائقة، موجهاً الشكر إلى مجلس الشارقة الرياضي لمتابعته لكافة الأحداث الرياضية التي ينظمها النادي، كما وجه الشكر إلى دائرة شؤون الضواحي والقرى ومجلس ضاحية مويلح على استضافة البطولة.

كما أشاد خميس سالم السويدي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى بجهود اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومية الشارقة على تنظيمهم للبطولة، والتي تحقق أهدافاً مجتمعية سامية من خلال الروح الرياضية التي تسود بين موظفي حكومة الشارقة، مؤكداً أن نادي موظفي حكومة الشارقة يعد وجهة حضارية لحكومة الشارقة التي تهتم بكل العاملين في جميع قطاعاتها. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا