• الأربعاء 27 ربيع الآخر 1438هـ - 25 يناير 2017م

سعيد يوسف يلتحق بالبعثة

«الأولمبي» يواصل تدريباته في ألمانيا استعداداً لـ «الخليجية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 يونيو 2014

واصل منتخبنا الأولمبي لكرة القدم تدريباته في معسكره بمدينة ريجزبيرج الألمانية، استعداداً للمشاركة في النسخة السادسة من البطولة الخليجية للمنتخبات الأولمبية المقرر إقامتها أواخر أغسطس المقبل في العاصمة القطرية الدوحة. ويجري المنتخب اليوم حصة تدريبية صباحية وأخرى مسائية، وكان «الأبيض» قد أدى حصتين تدريبيتين على أحد ملاعب المدينة سعى خلالها الجهاز إلى رفع معدلات اللياقة، كما نفذ اللاعبون جمل تكتيكية وأخرى مهارية بإشراف المدرب علي إبراهيم.

ويختتم الفريق المعسكر بخوض تجربتين وديتين يعود بعدها للدولة، على أن يقيم ثلاثة تجمعات خلال شهر يوليو المقبل بفندق اتحاد الكرة بدبي، تدخل ضمن التحضير للبطولة الخليجية ودورة الألعاب الآسيوية، التي ستقام بكوريا الجنوبية في الفترة من 19 سبتمبر إلى 4 أكتوبر من العام الجاري.

ويلعب منتخبنا في البطولة الخليجية، ضمن المجموعة الأولى إلى جانب قطر والكويت، فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات السعودية والبحرين وعُمان، وكان منتخبنا توج باللقب في العام 2010 على حساب الكويت.

من ناحية أخرى، التحق يوسف سعيد لاعب فريق الشارقة بمعسكر المنتخب بعد تخلفه عن مرافقة البعثة التي وصلت لألمانيا الجمعة الماضي، وكان اللاعب حصل على راحة نسبة لارتباطه في الفترة السابقة مع المنتخب الأول الذي أقام معسكراً في سويسرا استعدادا لـ «خليجي 22» التي تقام نوفمبر المقبل بالمملكة العربية السعودية وتحضيرا لنهائيات كأس آسيا باستراليا التي تقام مطلع العام المقبل.

وشارك اللاعب في التدريبات مع زملائه اللاعبين وظهر بمستوى بدني جيد، وسيخضع لبرنامج اعدادي خاص بإشراف رضا السلاوي مدرب اللياقة.

ويعد المهاجم يوسف سعيد المولود في الرابع من سبتمبر 1994 من ركائز الفريق الأول لنادي الشارقة رغم انه مقيد ضمن كشف فريق 19 سنة، لكن تألقه جعل البرازيلي باولو بوناميجو مدرب الفريق الأول يدفع به في مسابقة دوري الخليج العربي وكأس الخليج العربي للمحترفين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا