• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«رمضانية» الطلياني تدشن نسختها الثامنة مطلع يوليو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 يونيو 2014

أعلن نادي الشعب، بدء التحضير لإطلاق بطولة عدنان الطلياني الرمضانية في نسختها الثامنة والتي تستهدف اللاعبين الصغار من 8 إلى 11 سنة، وتمثل رافداً أساسياً لجذب المواهب للنادي، وتعد البطولة فرصة للمشرفين على مدرسة الكرة لمشاهدة المواهب تتنافس فيما بينها في أجواء رمضانية في بطولة تحمل اسم لاعب القرن بالدولة ونجم نجوم نادي الشعب والمنتخب الوطني.

وعقد مساء أمس الأول بمقر النادي، اجتماع اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة الدكتور سرحان المعيني رئيس اللجنة الفنية وبحضور عمر الزرعوني مشرف عام المراحل السنية وبدر عبدالله مساعد المشرف العام للمراحل ومحمود عبدالفتاح السكرتير الفني للمراحل السنية، بالإضافة إلى مدربي المراحل السنية وهم عيسى محمد وعادل البناي وخالد خليل والإداريين إبراهيم أسد وعبدالله محمد وعلي يوسف وأعضاء اللجنة الإعلامية محمد علي ومحمد الكمالي.

وقد تم الاتفاق على نظام البطولة والتي تنطلق مطلع يوليو القادم بنظام المجموعتين، تضم كل مجموعة 6 فرق، وتشمل المجموعة الأولى الفئة العمرية 8 و9 سنوات، فيما تضم المجموعة الثانية الفئة العمرية 10 و11 سنة. وقررت اللجنة المنظمة للبطولة استكمال فكرة النسخة الماضية من البطولة وذلك بطرح مسابقة لتصميم شعار للحدث في نسخته الثامنة، نظراً لما لاقته الفكرة من تفاعل واستحسان من قبل المصممين ولفتح الباب أمام الجمهور للمشاركة في هذا الحدث، وتم رصد جائزة مالية قيمة لصاحب التصميم الفائز الذي سيتم تكريمه في اليوم الختامي للبطولة، كما تم الإعلان عن التفاصيل الفنية والشروط عبر الموقع الرسمي الالكتروني للنادي. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا