• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

وجه بتوفير كل المستلزمات لإنجاح نسخة 2015

سلطان بن زايد يتفقد استعدادات انطلاق مهرجان التراث

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 يناير 2015

أبوظبي (وام)

قام سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات بجولة ميدانية أمس في ميدان سويحان الذي سيشهد انطلاق فعاليات مهرجان سلطان بن زايد التراثي 2015 في الأول من فبراير المقبل، رافق سموه خلال الجولة أحمد سعيد الرميثي رئيس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان وعلي عبدالله الرميثي عضو اللجنة العليا المنطمة وعامر بخيت بن النوه المنهالي عضو اللجنة العليا المنظمة رئيس اللجنة الإعلامية في المهرجان.

وتفقد سموه خلال الجولة سير الأعمال ميدانيا، ووجه سموه بضرورة الانتهاء من التجهيزات والتحضيرات لانطلاق المهرجان، كما وجه اللجنة العليا المنظمة للمهرجان بضرورة تذليل العقبات وتوفير كافة المستلزمات الخاصة بجميع الفعاليات بما يتناسب مع المكانة التي وصل إليها المهرجان وبما يعكس الوجه المشرق للدولة وعراقة موروثها الأصيل.

وعبر سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان خلال الجولة عن ارتياحه للمكانة العالمية التي وصل إليها المهرجان منذ انطلاقته، وقال سموه: «إن المكانة المرموقة التي وصل إليها المهرجان عالميا على مدى تسع سنوات جاءت بفضل التوجيهات الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وتحقيق رؤية سموه في حفظ الموروث ونقله للأجيال القادمة بكل أمانة، حيث أولى سموه، حفظه الله، رعاية كبيرة للموروث بكل جزئياته وأكد في كل مناسبة ضرورة المحافطة عليه وصونه باعتباره أحد أهم مكونات هويتنا الوطنية وخصوصية ثقافتنا وعاداتنا وتقاليدنا الأصيلة.. وهو النهج الذي أسسه المغفور له بإذن الله تعالى الوالد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، والذي زرع فينا حب الوطن والموروث وحث رحمه الله على ضرورة الحفاظ على العادات والتقاليد العربية الأصيلة لشعب الإمارات وأكد على ذلك بقوله - من ليس له ماضٍ فليس له حاضر ولا مستقبل - وهذا هو شعارنا فرؤية ونهج الوالد، طيب الله ثراه، هي المعين الذي ننهل منه والنهج الذي نسير فيه لتحقيق غاياتنا وإبراز الوجه المشرق لموروثنا أمام العالم أجمع».

وخلال الجولة التقى سموه بأعضاء اللجان الإدارية والفنية واستمع إلى شرح مفصل حول الأعمال والتجهيزات التي تم انجازها على المستوى الإداري والفني، وأثنى سموه على الجهود المبذولة، كما تفقد الأعمال في السوق الشعبي وقرية الفعاليات، ووجه سموه بضرورة العمل على الانتهاء من كافة الأعمال في موعدها المحدد وتوفير كافة أساليب الراحة للمشاركين والضيوف والجمهور وتوفير جميع الخدمات والمرافق بما يليق بمستوى المهرجان ويحقق رسالته الوطنية.

ووجه سموه خلال الجولة بضرورة إنشاء مركز الاتصال الخاص بالمهرجان بحيث تكون مهمته الإجابة عن أسئلة واستفسارات المشاركين والجمهور على مدار الساعة من خلال أعضاء اللجان الفنية والإدارية العاملة في المهرجان بما يسهل عملية المشاركة والحضور بطريقة عصرية وحضارية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا