• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بلدية دبي تتصدر منافسات السباحة بدورة الشيخة هند للسيدات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 يناير 2014

دبي (الاتحاد)- تصدرت بلدية دبي منافسات السباحة الحرة، ضمن فعاليات دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات في نسختها الثانية، التي تقام بتوجيهات من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتحت رعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، وتنظمها لجنة رياضة المرأة في مجلس دبي الرياضي.

واستطاعت بلدية دبي التفوق في منافسات السباحة الحرة 25 م وصدر25 م عن طريق كل من السباحتين أميرة غانم في الـ 25 م وخولة أحمد خميس في الصدر، واحتلت دائرة الشؤون القانونية المركز الثاني في المنافستين عن طريق لاعبة واحدة هي كرستي مارجريت، فيما احتلت منطقة دبي التعليمية المركز الثالث عن طريق اللاعبة ندى ناصر في المنافستين.

نتائج السلة

وأسفرت نتائج مباريات أمس الأول في منافسات كرة السلة في المجموعة الأولى عن فوز فريق دائرة الشؤون القانونية على فريق هيئة المعرفة والتنمية البشرية 11-10، وفي مباراة أخرى من طرف واحد استطاع فريق النيابة العامة أن يكتسح المجلس التنفيذي 8/35 ، في حين لم يصمد فريق محاكم دبي أمام فريق هيئة الطرق والمواصلات ليخسر بنتيجة ثقيلة بلغت 30/ 15 للطرق والمواصلات.

وتتواصل اليوم فعاليات منافسات السلة بثلاث مباريات، تجمع الأولى فريقي بلدية دبي وهيئة المعرفة والتنمية البشرية، وفي الثانية يلتقي فريقا المجلس التنفيذي ومحاكم دبي، وفي الثالثة يلتقي فريقا النيابة العامة وهيئة الطرق والمواصلات.

وتقام مباريات نصف النهائي غداً، إذ يلتقي أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية، وأول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى، فيما تقام مباراة الدور النهائي بعد غد، الثلاثاء لتحديد الفائز بكأس منافسات السلة، وتقام جميع المباريات بمركز دبي التجاري العالمي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا