• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

دوري ريال مدريد لطلبة مدارس الحلقة الثانية ضمن مشروع «صيفنا مميز»

«السمالية» يزور شباك مدرسة زايد الثاني 16 مرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 يونيو 2014

انطلقت في ملاعب أبوظبي والعين منافسات دوري ريال مدريد لكرة القدم لطلبة مدارس الحلقة الثانية «الإعدادي» الذي يقام ضمن مشروع صيفنا مميز، وينظمه مجلس أبوظبي للتعليم سنويا ويشمل العديد من المسابقات الرياضية والأنشطة اللاصفية والترفيهية والفقرات الاجتماعية، ويستهدف عموم طلبة مدارس إمارة أبوظبي بمكاتبها التعليمية الثلاث «أبوظبي، العين، والمنطقة الغربية».

وأسفرت الجولة الأولى التي شهدتها ملاعب مدرسة الاتحاد ونادي ضباط القوات المسلحة بأبوظبي عن فوز مدرسة السمالية على فريق مدرسة زايد الثاني بنتيجة 16-2، ومدرسة درويش بن كرم على جرن يافور بنتيجة 10- 3، فيما حققت مدرسة عبد الجليل الفهيم الفوز على مدرسة المعتصم بنتيجة 13- 0، واستطاعت مدرسة الفلاحية كسب فريق مدرسة التعاون بنتيجة 6-3.

وجرت في ملاعب المقام وزاخر بالعين أربع مباريات، وتمكنت مدرسة التميز «أ» من تحقيق الفوز على فريق البدع بنتيجة 11- 0، وساد التعادل الايجابي بين مدرسة التميز «ب» وفريق مدرسة معاوية بنتيجة 3-3، وحققت مدرسة العدل الفوز على مدرسة خالد بن الوليد بنتيجة 12-6، في حين فازت مدرسة السلامات على مدرسة الظاهر بنتيجة 15-2.

وشهدت النسخة الجديدة من مشروع صيفنا مميز إطلاق دوري ريال مدريد الكروي لطلبة مدارس الحلقة الثانية وذلك تحت إشراف اكاديمية ريال مدريد الإمارات وبالشراكة مع مجلس ابوظبي للتعليم الذي يحرص على توفير التجربة الفريدة لطلبة مدارس الحلقة الثانية غير المسجلين في نشاطات الأندية، والعمل على صقل مهاراتهم وتطوير قدراتهم وإمكانياتهم دعما لمصلحة تطوير الرياضة المدرسية وسعيا لتوفير البيئة التربوية الرياضية في ان واحد.

الجدير بالذكر أن دوري ريال مدريد يشارك فيه 640 طالبا يمثلون 40 فريقا موزعين على المناطق التعليمية الثلاث بواقع 16 فريقا من ابوظبي و16 من العين و8 من المنطقة الغربية، حيث يتكون كل فريق من 16 لاعبا ويحظى كل فريق بحصص تدريبية تحت إشراف مدربين أكاديمية ريال مدريد ومتابعة خلال المباريات التي ستمتد حتى 14 يوليو المقبل، ويحظى بطل الدورة برحلة مميزة لزيارة نادي ريال مدريد واكاديميته الرياضية واللقاء بنجوم النادي الملكي بطل دوري أبطال أوروبا وكأس الملك في الموسم المنصرم. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا