• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

يقام في حلبة دبي أوتودروم برعاية «أكتف لايف»

«سباق الألوان» يفتح باب التسجيل لرحلة السعادة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت اللجنة المنظمة لسباق الألوان فتح باب التسجيل للراغبين في المشاركة اعتباراً من اليوم. ويقام السباق في حلبة دبي أوتودروم تحت شعار «أسعد سباق 5 كيلومترات في العالم».

وأشارت اللجنة المنظمة إلى أن سباق الألوان، الذي يقام في دبي للعام الثالث على التوالي برعاية مبادرة «أكتف لايف» من الشركة الوطنية للضمان الصحي - ضمان، وبالتعاون مع شركة «ذا شاين تور»، سيتيح للمشاركين فرصة الحصول على عرض خاص عند التسجيل المبكر.

ويشارك في سباق الألوان آلاف المتسابقين، يركضون على مضمار مخصص، يمر بخمس محطات تمثل خمسة ألوان مختلفة يتم نثرها على اللاعبين بأجواء مفعمة بالمرح قبل الوصول إلى خط النهاية، حيث يتعرض المتسابقون لسيل من الأوراق الملونة.

وكان سباق الألوان الذي تم إطلاقه في دبي عام 2013، قد شهد إقبالاً واسعاً من المتسابقين والمهتمين بهذه الفعالية، واستقطب العام الماضي نحو 12 ألف شخص من مختلف الفئات العمرية.

وقال الدكتور مايكل بيتزر، الرئيس التنفيذي في ضمان: «يعتبر سباق الألوان واحداً من أبرز الفعاليات التي تساهم في تشجيع الناس على المحافظة على لياقتهم وممارسة الرياضة، حيث بدأنا تحقيق نتائج إيجابية في جميع أنحاء الدولة من خلال الارتفاع المستمر في أعداد المشاركين كل عام، فضلاً عن ما يمثله الحدث من فرصة لتعريف العائلات بنمط الحياة الصحي، من خلال مشاركتهم في هذه المسابقات التي تقترن بمواضيع الصحة واللياقة البدنية والمرح».

وأشارت اللجنة المنظمة إلى أنه يمكن للراغبين في المشاركة التسجيل عبر زيارة الموقع الإلكتروني للفعالية، حيث تبلغ قيمة التذكرة للتسجيل المبكر 140 درهماً، تتضمن هدية وقميصاً خاصاً بالسباق ومجموعة ألوان، كما سيتم التبرع بمبلغ دولار أميركي عن كل متسابق لمصلحة جمعية أصدقاء مرضى السرطان من خلال منصة «جست جيفينج» المتخصصة بالتبرعات الخيرية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا