• السبت 03 شعبان 1438هـ - 29 أبريل 2017م

طلاب ماجستير جامعة العلوم والإدارة يزورون «دبي الرياضي» ومجمع حمدان بن محمد

وفد ماليزي يدرس التجربة الإماراتية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 يونيو 2014

استقبل مجلس دبي الرياضي أمس الأول وفداً من طلاب الماجستير بجامعة العلوم والإدارة بماليزيا، والذي يزور الإمارات من أجل الاطلاع على التجربة الناجحة للمؤسسات الإماراتية والاستفادة منها في ماليزيا، ودراسة أسباب تفوق دبي في المجال الرياضي، وزار الوفد الماليزي مجمع حمدان بن محمد الرياضي في إطار التعرف على المنشآت الرياضية في إمارة دبي.

وشاهد الوفد الماليزي عرضاً شاملاً عن مجلس دبي الرياضي والأنشطة التي يقوم بها، قدمه راشد الفلاسي من إدارة الفعاليات، شرح خلاله الدور الكبير الذي يقوم به المجلس في الإشراف على العمل الرياضي بإمارة دبي، والأهداف الاستراتيجية التي يسعى لتحقيقها، مركزاً على استضافة دبي للأحداث الرياضية الكبيرة التي تعزز مكانة دانة الدنيا، مضيفاً ان التطور الكبير لدبي والذي يتحدث عنه العالم الآن لم يكن ليتحقق لولا دعم القيادة الرشيدة واهتمامها بالرياضة.

وحرصت د.عائشة البوسميط مدير إدارة التسويق والاتصال على استقبال الوفد واهدت البروفيسور أسبي بن علي نائب رئيس الجامعة رئيس الوفد درع المجلس، مؤكدة اعتزازها باختيار الجامعة لدبي لتكون حالة دراسة لطلابها بعد التطور الهائل الذي حققته خلال السنوات الاخيرة، مؤكدة حرص المجلس على توفير كل المعلومات والبيانات التي يحتاجها الطلاب في دراستهم.

وقالت: «يمثل مجلس دبي الرياضي الواجهة الرئيسية للرياضة في امارة دبي، ويعمل وفق رؤية واضحة وضعها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، رعاه الله، وبتوجيهات مستمرة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ورئيس مجلس دبي الرياضي، وتحرص قيادتنا الرشيدة على أن تكون دانة الدنيا دائماً في المقدمة واعتقد أن هذا هو سر تفوق دبي وتطورها».

وأضافت: «نسعد كثيرا باستقبال وفد الطلاب الماليزيين ونشعر بالفخر ودولة متقدمة مثل ماليزيا تسعى لدراسة أسباب تطور دبي والاطلاع على التجربة الناجحة للمؤسسات الاماراتية للاستفادة منها، ونحن على استعداد تام للتعاون مع كل الدارسين ونؤكد لهم جميعا إن ابوابنا وقلوبنا مفتوحة لهم، ولن نتردد في تقديم أي مساعدة يحتاجونها من اجل إكمال متطلبات الدراسات التي يقومون بها».

من جانبه، أعرب البروفيسور أسبي بن علي نائب رئيس الجامعة عن سعادته بنجاح الزيارة، مؤكداً أن العالم لا يزال مبهوراً بالقفزات الهائلة التي حققتها دبي في وقت قياسي، مبيناً ان الجامعة حرصت على إيفاد مجموعة من طلابها لدراسة دبي باعتبارها حالة نادرة من التفوق والتطور، مؤكداً ان هناك أسباباً مكنت دبي من تحقيق ما وصلت إليه، مضيفاً انهم في الجامعة حريصون على دراسة الحالة للاستفادة من التجربة الإماراتية في ماليزيا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا