• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

النصر يتوج بذهبية وفضية بطولة فردي الشباب لكرة الطاولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 يناير 2014

معتصم عبد الله (دبي)- توج عبد الله إبراهيم، لاعب فئة الشباب بنادي النصر بطلا لبطولة الدولة في فردي الشباب لكرة الطاولة التي جرت أمس الأول بصالة مكتوم بن محمد آل مكتوم بالنادي الأهلي دبي، فيما حصد زميله سعيد حسين المركز الثاني، وحل ثنائي النادي الأهلي عبد الله البلوشي وسيف أنس في المركز الثالث.

وتوج أحمد البحر أمين السر العام المساعد بالاتحاد، وعبد الرحمن المنهالي المدير المالي بالاتحاد، نجوم الصدارة في البطولة في منافسات بطولة الفردي، والتي شهدت مشاركة 40 لاعباً مثلوا كافة أندية الدولة، وتخلل المنافسات مباريات قمة الندية والإثارة بين جميع المشاركين، إلا أن كفاءة وقدرة لاعبي النصر والأهلي سهلت مهمتهم في الوصول إلى المرحلة النهائية في البطولة والتتويج بألقابها.

من جانبه، أعرب سليمان الهاجري مشرف اللعبة بنادي النصر عن سعادته بصدارة بطولة فردي الشباب معتبرا الفوز بالمركزين الأول والثاني في البطولة دليل تفوق وتميز كرة الطاولة النصراوية التي تستهدف التربع على العرش المحلي للعبة بالدولة. وأكد أن الدعم المتواصل لإدارة الألعاب في النادي برئاسة عبد الرحمن أبو الشوارب ورئيس لجنة الألعاب الفردية عبد الله بو عميم ساهم في استقرار المستوى وتألق اللاعبين وحرصهم على بذل الجهد ومواصلة التميز ليس في فئة الشباب فقط بل على مستوى كل المراحل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا