• الثلاثاء 04 جمادى الآخرة 1439هـ - 20 فبراير 2018م

100 مشجعة إماراتية خلف المنتخب اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 يناير 2013

المنامة (الاتحاد)- تصل اليوم إلى المنامة 100 مشجعة إماراتية، لحضور مباراة منتخبنا الأول ونظيره الكويتي ضمن الدور نصف النهائي لبطولة كأس الخليج، وذلك ضمن الرحلات الجوية التي ستنقل الجماهير الإماراتية إلى المنامة.

وخصص اتحاد الكرة منسقات لمرافقتهن وتسهيل إجراءات حضورهن المباراة، وتخصيص أماكن لهن لمساندة المنتخب في أفضل صورة ممكنة.

ويذكر أن الجماهير الاماراتية تفاعلت بكامل طوائفها مع الأبيض خلال خليجي21، وكان للسيدات حضورهن اللافت خلال المباريات الثلاث الماضية، حيث حضرت أعداد لافتة للوقوف إلى جانب الفريق، سواء بصحبة أسرهن، أو في مجموعات نسقت فيما بينها للحضور إلى المنامة ودعم الفريق، وبذلت لجنة العلاقات العامة بالاتحاد، إضافة إلى السفارة جهوداً كبيرة لتسهيل مهمة السيدات ضمن عملها لتسهيل مهمة جميع الجماهير، خاصة أن السيدات بحاجة إلى ترتيبات خاصة في المدرجات.

وشهدت «خليجي 21» ظاهرة التشجيع النسائي للمنتخبات، وباتت السيدات يتصدرن المشهد خلف المنتخبات الخليجية كافة، في إشارة إلى ما تمثله البطولة لدى كل الخليجيين، رجالاً كانوا أو سيدات أو أطفالا.

     
 

الشعب يريد من منتخبنا الكاس

لعيون شما سايرين نييب الكاس ...لعيون القايد الي هو علا الراس لعيون الوطن والاهل والناس....بيكوون لعبنا بيحبس الانفاس يالابيض انت دوم رافع الراس ...يالمنتخب يالمبني علىمتين الاساس

لؤي | 2013-01-15

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا