• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

ينظمها مركز أبحاث إصابات الخيول والإبل

الطب البديل في ندوة بـ «الملكي للفروسية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 يونيو 2015

محمد حسن (دبي)

ينظم اليوم مركز أبحاث علاج إصابات وأمراض الخيول والإبل بالطب البديل، بالنادي الملكي للفروسية الدورة العلمية الثانية، بموقع النادي بالخوانيج بدبي، بمشاركة مجموعة من أصحاب الاختصاص.

وقال الرئيس التنفيذي للنادي الملكي للفروسية في دبي، مصطفى علي بن أحمد عمشان: «تتضمن الدورة مجموعة من ورش العمل والمحاضرات بإشراف نخبة من المهتمين والمختصين في طب الخيول والإبل».

من جانبه، قال سيف بن مزينة رئيس مجلس الإدارة: «الدورة تشمل أيضاً، جانباً من التطبيق العملي الذي يخدم الفرسان والمدربين وأصحاب الإسطبلات والمرابط، والنادي الملكي ملتزم عبر مركز أبحاث علاج إصابات وأمراض الخيول والإبل بالطب البديل، في تقديم كل ما هو جديد ومتفرد في عالم الفروسية».

وتبدأ الدورة بمحاضرة عن أبحاث علاج إصابات وأمراض الخيول والإبل بالطب البديل وأهمية الدورات العلمية، يقدمها مصطفى علي بن أحمد عمشان، ويقدم الدكتور عزام الوظائفي 4 محاضرات الأولى بعنوان «ضرورة الطب البديل وأهميته» والثانية عن «أهم الأمراض والإصابات في الخيول وطرق علاجها» والثالثة بعنوان «المبادئ الأساسية لإدارة الإسطبلات والقوانين المتعلقة بها»، والرابعة حول علاج الخيول والإبل بالطب الصيني التقليدي مع تطبيق عملي لها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا