• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

الرئيس الإقليمي لـ «ماستركارد» في حوار مع «الاتحاد»:

الإمـارات نموذج عالمي للاستفادة من التطور التقني لتحقيق التقدم الاقتصادي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 سبتمبر 2017

حوار: حسام عبدالنبي

تعد دولة الإمارات مثالاً متميزاً للدول التي حققت أفضل استفادة من التطور التقني لتعزيز التنمية الاقتصادية وتحقيق التقدم، حسب خالد الجبالي، الرئيس الإقليمي لماستركارد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأكد في حوار مع «الاتحاد» أن الإمارات دائماً كانت من أوائل الدول التي اعتمدت تقنيات المدفوعات الجديدة، وهذا بحد ذاته يشير إلى أن الدولة لا تتوانى عن السعي نحو الابتكار.

وأضاف أن الإمارات تعد مثالاً متميزاً للدول التي حققت أفضل استفادة من التطور التقني لتعزيز التنمية الاقتصادية والتقدم، مشيداً بدور حكومة الإمارات وإدراكها لأهمية الدور غير المسبوق الذي تؤديه التقنية في قيادة المستقبل الرقمي للدولة، وبدعمها الفاعل للمبادرات التي تساعد على تقديم هذه الابتكارات.

ووفقاً لنتائج «مؤشر التطور الرقمي لعام 2017»، الخاص بشركة «ماستر كارد» العالمية، صنفت الإمارات ضمن الاقتصادات الرقمية «البارزة»، حيث تظهر الدولة مستويات مرتفعة من التطور الرقمي مع استمرارها في تبوء المراكز القيادية في الابتكار والنمو الجديد.

وأفاد الجبالي، بأن النقلة النوعية التي حدثت في المجال الرقمي طالت جميع القطاعات، بما فيها القطاع المصرفي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا