• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

في مقدمتها «بيست تايم» و«جاك هوبس»

12 خيلاً تمثل الإمارات في الديربي الإنجليزي بمضمار إبسوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 يونيو 2015

محمد حسن (دبي)

تتطلع نخبة من الخيول الإماراتية لتحقيق نتائج إيجابية خلال الديربي الإنجليزي الذي ينطلق بداية الأسبوع المقبل بمضمار إبسوم، ويعد من أبرز وأهم وأعرق سباقات الخيول في العالم.

ويخصص السباق الذي تبلغ قيمة جائزته المالية مليون و325 ألف جنيه أسترليني، للخيول عمر 3 سنوات «جروب 1»، ويجري على مسافة الميل ونصف الميل «2400 متر».

ويشارك في الشوط الرئيسي فريق جودلفين بكل من المهر «جاك هوبس» بإشراف جون جوسدن، وهو المرشح الثالث للفوز، و«بيست تايم» بإشراف المدرب الوطني سعيد بن سرور.

الجدير بالذكر أن «زورق» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، الذي يشرف عليه المدرب الأيرلندي ديرموت ويلد المرشح الثاني للفوز، تعرض لانتكاسة خفيفة علقت مشاركته حتى حلول موعد الديربي، رغم أنه من أبرز المرشحين حيث نال نسبة 5 إلى 1 للفوز بالسباق.

كما يمثل خيول الإمارات أيضا «شاكس» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، بإشراف ماركوس تريجونينج، والجواد «تدقيق» بإشراف ويليام هاجس، وذلك في سباق «إنفستيك برايفت بانكينج ستيكس» للتكافؤ، فيما يدفع فريق جودلفين في هذا السباق بالجواد «جوود كونتاكت» بإشراف سعيد بن سرور. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا