• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

خلال اجتماعها لاستعراض التقرير الأول لأداء برامج «خطة أبوظبي»

«تنفيذية أبوظبي»: حكومة أبوظبي اختطت لنفسها منظومة عمل متفردة وفق أعلى المعايير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 أكتوبر 2016

أبوظبي (وام)

أكدت اللجنة التنفيذية التابعة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي خلال اجتماعها برئاسة معالي سعيد عيد الغفلي رئيس المكتب التنفيذي أن حكومة أبوظبي اختطت لنفسها منظومة عمل متفردة وفق أعلى معايير الإدارة الحكومية، وذلك من خلال وضع الاستراتيجيات والإجراءات الناظمة لعملها الذي يرتكز على التخطيط الاستباقي.

وتوجهت اللجنة بالتهنئة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله) وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي، وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي بمناسبة مرور خمسين عاماً على تأسيس الجهاز الحكومي لإمارة أبوظبي.

وأشارت اللجنة التنفيذية إلى أن حجم الإنجازات التي تحققت في الإمارة خلال العقود السابقة يشكل رصيداً حضارياً كبيراً يستدعي من الجيل الحالي لقيادات وموظفي الحكومة مضاعفة العمل والجهد خلال الفترة المقبلة لمواكبة تطلعات القيادة الرشيدة، وتطبيق الخطط المرحلية التي انتهجت حكومة أبوظبي وضعها منذ خطة الإعمار الخمسية في العام 1968 فعلى مدى خمسين عاماً نجحت الإمارة في وضع أولوياتها في كل مرحلة زمنية بما يتناسب مع وطبيعة المرحلة والتحديات التي تواجهها والأهداف التي تسعى لتحقيقها.

وأوضحت اللجنة أن خطة أبوظبي التي تم الإعلان عنها مؤخرا تأتي لتؤكد الرؤية الاستشرافية التي أسس لها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وذلك من خلال توجيه الجهات الحكومية للتعاون والتنسيق فيما بينها نحو تنفيذ برامج محددة لتحقق الأهداف التي تطمح الإمارة للوصول إليها في مختلف القطاعات والأنشطة الحكومية.

واطلعت اللجنة التنفيذية خلال اجتماعها على تقرير الأداء لبرامج خطة أبوظبي الأول الذي يتم إعداده لمتابعة تنفيذ الخطة، والتأكد من سيرها وفق المخطط، ويهدف إلى متابعة قيام الجهات المنسقة لبرامج الخطة بأدوارها المتمثلة في التنسيق والتواصل مع الجهات المساهمة، مما يسهم في رفع جودة تنفيذ المشاريع الحكومية وصولا إلى تحقيق مستهدفات الخطة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض