• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«الموارد البشرية والتوطين» تطلق خدمة ‫#مستشارك_القانوني‬

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 أكتوبر 2016

أحمد عبدالعزيز (أبوظبي)

أطلقت وزارة الموارد البشرية والتوطين خدمة «مستشارك القانوني» التي تأتي في بادرة هي الأولي من نوعها للتواصل مع جمهور المتعاملين من أصحاب العمل والعاملين في شركات القطاع الخاص بالدولة لطرح تساؤلاتهم القانونية والرد عليها.

وتستقبل الوزارة عبر صفحتها على «فيسبوك» تساؤلات المتعاملين حيث يمكنهم التواصل مع محمد مبارك مدير مكتب علاقات العمل في ديوان الوزارة بدبي، وذلك يوم الاثنين القادم ولمدة ساعة كاملة من الساعة 1.30 ظهراً حتى 2.30 ظهراً.

ويعد استقبال تساؤلات العاملين إضافة جديدة للخدمات الذكية والإلكترونية التي تقدمها وزارة الموارد البشرية والتوطين، وبدأ بالفعل مقيمون بإرسال استفساراتهم لصفحة الوزارة على «فيسبوك»، حيث تشمل الخدمات الإلكترونية ستة أفرع هي خدمات ونتواصل وخدمات الاستعلام الحكومي والاستفسار المباشر ومشاريع الشباب وإدارة هيئة المعاشات ونظام السكنات العمالية. كما تتيح الوزارة الخدمات الذكية والتي تشمل عدة تطبيقات مثل «وجهني» الذي يربط الباحثين عن وظائف بالعروض المتاحة في سوق العمل من خلاله، وتطبيق آخر «سلامة» للإبلاغ عن حالات إصابات العمل ومخالفات تأخير الرواتب وما يتعلق بنظام حماية الأجور، و»آمن» الذي يسهل الإبلاغ عن العمالة المخالفة في سوق العمل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض