• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

حصد لقبه الأول في «اليوبيل الفضي» للبطولة

منتخب مصر بطلاً لـ «دولية دبي» للسلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 يناير 2014

علي معالي(دبي) - توج منتخب مصر بلقب بطولة دبي الدولية لكرة السلة في نسختها الـ 25 «اليوبيل الفضي» بعد الفوز على الأهلي الإماراتي 80/ 69 في المباراة النهائية التي جرت بينهما مساء أمس بصالة النادي الأهلي بدبي، ليحصل منتخب مصر على لقبه الأول ويحلّق بكأس نسخة اليوبيل الفضي للبطولة والذي حمل هذا العام اسم «كأس طيران الإمارات».

وفي مباراة تحديد المركز الثالث، والتي سبقت موقعة النهائي، فاز فريق «أند وان» الأميركي بالمركز الثالث والميدالية البرونزية، بتفوقه على منتخبنا الوطني بفارق سلة واحدة وبنتيجة، 88/ 86.

وقام إبراهيم عبدالملك أمين عام الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة ومحمد عبدالله الحاج نائب رئيس اتحاد السلة بتتويج الفرق الفائزة.

وبالعودة للمباراة النهائية، فقد ضرب المنتخب المصري بقوة خلال الشوط الأول الذي انتهى لصالحه بفارق 30 نقطة، وبنتيجة «54-24»، بنيله الأفضلية في الربعين الأول والثاني، بواقع «27-10 و 27-14»، بعدها ينتفض الأهلي، مع انطلاقة الشوط الثاني، في محاولة منه للعودة بالمباراة، وليتمكن «الفرسان» من تقليص الفارق إلى 18 نقطة مع نهاية الربع الثالث، بنيله الأفضلية بنتيجة هذا الربع بواقع «20-8».

وبدخول المباراة في ربعها الأخير والحاسم، واصل الأهلي صحوته، وتمكن لاعبوه من حسمه لمصلحتهم بواقع «25-18»، غير أن ذلك لم يكن كافياً للعودة بنتيجة المباراة، ليحصد المنتخب المصري لقبه الأول بالبطولة، فيما اكتفى الأهلي وللمرة الثانية عقب نسخة 2011 بالميدالية الفضية.

طموح الأبيض ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا