• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

«الهلال الأحمر» تطلق «لون حياتهم» لإسعاد الأسر المتعففة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 أكتوبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

«لون حياتهم».. مبادرة تستهدف مد يد العون ومساعدة الأسر المتعففة، وتوفير الاحتياجات اللازمة لهم في حياتهم اليومية، من أدوات منزلية وأثاث بل وأصباغ لمنازلهم وغرفهم لإضفاء البهجة، والسعادة على ساكنيها.

وبحسب ناديه القطان، رئيس قسم المتطوعين في هيئة الهلال الأحمر، بالشارقة، فإن المبادرة تأتي ضمن المبادرات الإنسانية التي تنفذها الهيئة، وذلك لتعزيز ثقافة المسؤولية المجتمعية وللسنة الثالثة على التوالي وبالتعاون مع قسم المساعدات المحلية في الفرع وتستهدف الأسر المتعففة.

وأضافت أن المبادرة وفرت مساعدات واحتياجات لثمانية أسر خلال الفترة الماضية في إمارة الشارقة، وشملت الاحتياجات الأدوات الكهربائية والأثاث، وتبديل المرافق الصحية داخل منازلهم وتغيير الأبواب والنوافذ والمطابخ في البعض منها، وجميعها مساعدات كانت تلك الأسر في أمس الحاجة إليها.

وأكدت أن المبادرة تشمل أيضاً إجراء فحوص طبية على كافة أفراد الأسر تتعلق بفحص السكر والضغط وكتلة الجسم وغيرها من الفحوص التطمينية الأخرى، ويتم مساعدتهم حال تطلب الأمر ذلك.

ونوهت القطان بأن هناك نحو 40 شخصاً من المتطوعين والمتطوعات شاركوا في هذه المبادرة، ويؤدون عملهم بحب كبير، وينفذون بأنفسهم وبأيديهم الأعمال الحرفية اللازمة لمساعدة المحتاجين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا